مباراة روما ويوفنتوس

مشاهدة مباراة روما ويوفنتوس بث مباشر “يوفنتوس وروما” على صفيح ساخن

ستكون مباراة اليوم هى الفرصة الآخيرة لروما لمحاولة الظفر ببطولة الدورى الإيطالى لهذا الموسم، ورغم أن المهمة شبه مستحيلة إلا أن المدير الفنى لفريق العاصمة الإيطالية لوتشانو سباليتى أكد أن فريقه يجب أن يتمسك بالأمل إلى اللحظات الآخيرة.

ويدخل فريق روما المباراة برصيد 78 نقطة فى المركز الثانى خلف يوفنتوس المتصدر برصيد85 نقطة قبل مشاهدة مباراة روما ويوفنتوس بث مباشر، ويحاول روما تحقيق الفوز بنقاط المباراة للضغط على اليوفى وليصبح الفارق أربع نقاط فقط قبل جولتين من النهاية.

وأدى فريق روما تدريباته الآخيرة إستعدادا للمباراة الهامة مباراة يوفنتوس وروما مباشر، وظهر لاعبو الفريق بحالة جيدة قبل المباراة، وأكد المدير الفنى للفريق سباليتى أن الفوز على يوفنتوس مهم حتى لو لم يحقق الفريق لقب البطولة فى النهاية، ويحاول روما أن يحصل على المركز الثانى لضمان التأهل المباشر لبطولة دورى أبطال أوروبا، خاصة أن الفارق بينه وبين نابولى صاحب المركز الثالث نقطة وحيدة فقط.

تذاع مباراة روما ويوفي اليوم ضمن منافسات الجولات النهائية بالكالتشيو في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، هل يفعلها الذئاب وتحقق فوزا مثيرا على اليونتوس العجوز.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *