الرئيسية / كورة عالمية / مشاهدة مباراة ريال مدريد واشبيلية بث مباشر يلا شوت حصري كورة اون لاين لايف
مباراة ريال مدريد واشبيلية
مباراة ريال مدريد واشبيلية

مشاهدة مباراة ريال مدريد واشبيلية بث مباشر يلا شوت حصري كورة اون لاين لايف

يسعى نادى ريال مدريد الأسبانى للإقتراب أكثر من حلم التتويج بلقب الليجا هذا الموسم عندما يستضيف فريق إشبيلية فى تمام الثامنة مساء اليوم الأحد على ملعبه سنتياجو بيرنابيو ضمن مباريات الجولة السابعة والثلاثين للدورى الأسبانى.

ويملك الريال 84 نقطة متساويا مع غريمه التقليدى برشلونة، إلا ان الريال لديه مباراة مؤجلة، وإذا تمكن من تحقيق الفوز فى المباريات المتبقية له سيحصد لقب الدورى رسميا لهذا الموسم، وأكد المدير الفنى للفريق زين الدين زيدان أن مواجهة إشبيلية صعبة للغاية، ولابد من التركيز التام من اللاعبين لتجاوزها.

وأوضح زين الدين زيدان المدير الفنى للفريق فى المؤتمر الصحفى الذى يسبق يلا شوت أن المباريات المتبقية بمثابة النهائيات بالنسبة له، ولابد من تحقيق الفوز بها، حيث يتبقى للفريق 3 مباريات إذا تمكن من تحقيق الفوز بهم سيجمع بين بطولة دورى أبطال أوروبا والدورى الأسبانى، وأكد أن هذا ما يعمل لأجله فى الفترة المقبلة.

سيتم اذاعة مشاهدة مباراة ريال مدريد واشبيلية بث مباشر عبر قناة بي ان سبورت الثانية بتعليق رؤوف خليف، والقناة الأولى لمباراة البرسا ولاس بالماس في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *