ريال مدريد وملقا

مشاهدة مباراة ريال مدريد ومالاجا بث مباشر يلا شوت بدون تقطيع

يستضيف فريق ملقا نظيره ريال مدريد فى تمام الثامنة مساء الأحد على ملعب لاروزاليدا الخاص بنادى ملقا ضمن مباريات الجولة الثامنة والثلاثين والآخيرة لبطولة الدورى الأسبانى.

وتحتاج كتيبة المدير الفنى زين الدين زيدان لنقطة وحيدة للتتويج بلقب دورى هذا الموسم مع مشاهدة مباراة ريال مدريد ومالاجا بث مباشر، ويحتل ريال مدريد قمة جدول الترتيب برصيد 90 نقطة متقدما على برشلونة غريمه التقليدى بفارق ثلاث نقاط، وتبقى الفرصة الوحيدة للتتويج بالنسبة للبرسا هو فوز ملقا على حساب ريال مدريد فى المباراة الختامية للدورى.

وأكد خوسيه ميجيل جونزاليس المدير الفنى لفريق ملقا أن فريقه جاهز لخوض مباراة ريال مدريد وملقا مباشر أمام الريال بكل قوة، مؤكدا أن من يعرفه جيدا أنه لا يقبل الإ الفوز وأوضح أنه سيلعب أمام أحد أفضل أندية العالم فى الوقت الحالى فالريال يضم فريقين وليس فريق واحد وكل لاعبيه لديهم القدرة على مواجهة أى خصم.

ويحتل فريق ملقا المركز الحادى عشر فى جدول الترتيب برصيد 46 نقطة، وأكد لاعبو الفريق عن رفضهم للإشاعات المثارة مؤخرا بأنهم سيتهاونوا أمام ريال مدريد لمنحه الفوز والتتويج ببطولة الدورى الأسبانى، وأكد المدير الفنى للفريق أن فريقه أكبر من ذلك بكثير.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *