الرئيسية / كورة مصرية / مشاهدة مباراة الاهلي ومصر المقاصة بث مباشر يلا كورة اون سبورت بدون تقطيع
مباراة الاهلى ومصر المقاصة اليوم
مباراة الاهلى ومصر المقاصة اليوم

مشاهدة مباراة الاهلي ومصر المقاصة بث مباشر يلا كورة اون سبورت بدون تقطيع

فرصة كبيرة لعشاق المارد الأحمر لـ مشاهدة مباراة الاهلي ومصر المقاصة بث مباشر عبر يلا كورة اون لاين ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز الجولة الثلاثين، الأحمر يأمل في مواصلة الانتصارات والفوز على صاحب المركز الثاني لضمان حصده للقب الأغلى هذا الموسم.

بث مباشر مباراة الاهلي ومصر المقاصة اليوم بالدوري المصري

تذاع مباراة الاهلى والمقاصة مباشر في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة عقب صلاة التراويح بملعب بتروسبورت، فاز الأهلي على القطن الكاميروني في لقاء الذهاب الماضي خارج القاهرة بهدفين دون رد، ليعوض تعادله أمام كابس يونايتد الزامبي في الجولة الأولى ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويعاني الكابتن حسام البدري المدير الفني للفريق من غياب نجم الفريق المهاجم الإيفواري سليماني كوليبالي، والذى تألق بشكل ملفت للأنظار خلال المباريات الأخيرة مع الأهلى، بعد هربه خارج مصر وسفرة المفاجئ إلى لندن بدون إذن مسبق من النادي، وقال رئيس النادي المهندس محمود طاهر، أن اللاعب ترك القلعة الحمراء بدون أي إجراءات مسبقة، وذلك لعمل اختبار وللكشف البدني بأحد الفرق الإنجليزية.

وأكد أنه لن يترك ذلك بدون أي عقوبات، وأشار أنه تلقى اتصالا هاتفيا من وكيل اللاعب يطلب منه فسخ التعاقد من الأهلى بالتراضي بين الطرفين، إلا أن طاهر طلب منه الحضور أولا وسماع العرض الذى تلقاه، وإلا سيلجأ للفيفا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *