مشاهدة مباراة الزمالك واتحاد العاصمة بث مباشر يلا شوت

مشاهدة مباراة الزمالك واتحاد العاصمة بث مباشر يلا شوت كورة لايف اون لاين

أكد بول بوت المدير الفنى لفريق الجزائر أن مشاهدة مباراة الزمالك واتحاد العاصمة بث مباشر يلا شوت، أنه يخشى تماما إستمرار ضياع الفرص من قبل المهاجمين أمام المرمى كما حدث فى مباراة الفريق فى الجولة الماضية فى الدورى الجزائرى، أو مباراة كابس يونايتد التى خسرها الفريق بهدفين مقابل هدف.

يلا شوت بث مباشر مباراة الزمالك واتحاد العاصمة الجزائري اليوم

وأوضح المدير الفنى أن هناك تسرع من المهاجمين أمام المرمى وهو الأمر الذى يحاول معالجته قبل مشاهدة مباراة الزمالك واتحاد العاصمة بث مباشر فى دورى أبطال أفريقيا، وكانت بعثة الفريق الجزائرى قد وصلت الإسكندرية الأربعاء على متن طائرة خاصة.

ومن المقرر أن يغيب عن فريق إتحاد العاصمة فى مباراة الزمالك واتحاد العاصمة بث مباشر يلا شوت كورة المدافع محمد بن يحيى، وذلك بسبب خلافه مع رئيس النادى، وصممت إدارة النادى على معاقبته، ولم يحضر مع بعثة الفريق.

وينص البرنامج الإعدادى للقاء بالنسبة للفريق الجزائرى أن يخوض إتحاد العاصمة تدريبه الرئيسى فى تمام الساعة العاشرة وهو نفس التوقيت الخاص بـ يلا شوت، ويعتمد الفريق على القدرات التهديفية لأندريا وأسامة درفلو، وسجل كل منهما فى مرمى أهلى طرابلس فى المباراة الأولى.

من جهة أخرى أكد أوجستو إيناسيو المدير الفنى لنادى الزمالك أن فريقه جاهز لحصد الثلاث نقاط، وعبر عن ثقته فى الفريق فى تقديم مباراة قوية، وأوضح أن الفوز بالثلاث نقاط بالنسبة للفريق أمر هام للغاية، لأن الفريق الذى يلعب فى مثل هذه البطولات عليه أن يفوز بالمباريات التى تلعب على ملعبه أولا لضمان التأهل للدور ربع النهائى.

وعلى الرغم من أزمة خط الوسط التى هاجمت الفريق بعد غياب طارق حامد وإصابة اللاعب محمود دونجا فإن الخيار سيكون متاحا أمام إيناسيو بين أحمد توفيق الغائب عن المشاركة منذ فترة طويلة، واللاعب إبراهيم صلاح الذى يعد الخيار الأقرب للبرتغالى للمشاركة فى المباراة.

ويعتمد إيناسيو فى خطة اللعب الخاصة به على ثنائى إرتكاز فى وسط الملعب وأمامهم ثلاثى فى خط الوسط الهجومى يقوم بمساندة المهاجم الوحيد، ولم يغير المدير الفنى البرتغالى الخطة الخاصة به فى أى مباراة.

وبالتأكيد ستكون مباراة الزمالك واتحاد العاصمة مباشر قوية للغاية وتمثل ديربى عربى بالنسبة للجماهير الخاصة بالفريقين، وتمنى أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادى الزمالك أن تخرج المباراة بالشكل الأمثل.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *