الاهلي والوداد

الان مباراة الاهلي والوداد المغربي اليوم بث مباشر يلا شوت بدون تقطيع بجودة عالية

خرج لاعبو فريق الاهلى المصرى والوداد المغربى بتصريحات قوية قبل المباراة المرتقبة بينهما المقرر لها غدا على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية فى الحادية عشرة مساء ضمن مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا لكرة القدم.

حيث صرح النيجيرى جونيور أجاى لاعب النادى الأهلى أقبل مشاهدة مباراة الاهلي والوداد المغربي ن فريقه يخوض المواجهة من أجل تحقيق الفوز فقط خاصة أنها تقام على ملعب فريقه وأمام جماهيره، ولا مجال لخسارة النقاط حتى يتمكن الفريق من التأهل للدور المقبل للبطولة الأفريقية.

وأكد أجاى أنه تعاهد مع لاعبى الفريق على تقديم الأفضل أمام الوداد والقتال لإسعاد الجماهير الأهلاوية التي تساند الفريق دائما فى كل مكان، وأكد اللاعب أنه سعيد بما يقدمه مع المارد الأحمر منذ إنضمامه وفخور بالتتويج ببطولة الدورى المصرى مؤخرا، وكان الفريق قد حسم لقب البطولة قبل نهايتها بأربع مباريات قبل مشاهدة مباراة الاهلى والوداد المغربى بث مباشر.

فى المقابل أكد محمد أوناجم نجم خط وسط نادي الوداد الرياضي أنه يثق تماما فى قدرات فريقه على تقديم مباراة قوية أمام الأهلى المصرى فى المباراة التى تجمعهما سويا على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.

وأكد أوناجم أنه لا يوجد شئ مستحيل فى عالم كرة القدم، ومن الممكن هزيمة الأهلي على ملعبه ووسط جماهيره، وأكد أن فريقه سيقاتل لكي لا يخسر أمام الأهلى، وأوضح أنه فى حضور الرغبة والإرادة من اللاعبين يكون كل شئ ممكن.

وأكد المدير الفنى للنادى الأهلى حسام البدرى أن فوز فريق موناكو على القطن الكاميرونى اليوم فى زامبيا أشعل المجموعة وزاد من مباراة الاهلى والوداد المغربى سخونة خاصة أن كل فريق منهم أصبح مطالب بتحقيق الفوز على الآخر، وأوضح أن مواجهات الأهلى والوداد ستكون قوية للغاية.

وبعد فوز زاناكو الزامبي على القطن الكاميرونى أصبح الفريق الزامبى على بعد خطوات من التأهل للدور المقبل خاصة أنه وصل للنقطة السابعة، ويواجه فى الجولة القادمة فريق القطن الذى خرج من المنافسات إكلينيكيا، وإذا تمكن زاناكو من تحقيق الفوز فى مباراة العودة فى الكاميرون يضمن التأهل للدور المقبل بشكل كبير، وهو ما أكد عليه حسام البدرى.

https://www.youtube.com/watch?v=zHFAEUjDt9I

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *