الرئيسية / كورة فنية / الريال يقسو على برشلونة بملعب الكامب نو بثلاثية في ذهاب السوبر الأسباني
مباراة برشلونة وريال مدريد الكلاسيكو اليوم
مباراة برشلونة وريال مدريد الكلاسيكو اليوم

الريال يقسو على برشلونة بملعب الكامب نو بثلاثية في ذهاب السوبر الأسباني

اختار المدير الفني لنادي برشلونة إرنستو فالفيردي قائمة مكون من 18 لاعبا استعدادا لخوض المباراة الهامة التي ستجمعه بريال مدريد مساء الأحد ضمن مباراة الذهاب للسوبر الأسباني، ولم تشهد القائمة أى مفاجآت.

وشهدت تواجد كل من تير شتيجن و سيليسين فى حراسة المرمى مباراة برشلونة وريال مدريد، وفي الدفاع كل من صامويل أومتيتي وجيرارد بيكيه وخافيير ماسكيرانو وسيرجيو روبرتو وديجين وجوردي ألبا، وفي وسط الملعب كل من إيفان راكيتيتش و سيميدو وسيرجيو ودينيس سواريز وإنييستا وديولوفيو وأليكس فيدال وفي الهجوم ليونيل ميسي ولويس سواريز وباكو ألكاسير.

ومن المتوقع أن يخوض فالفيردي المباراة بتشكيلة مكونة من تير شتيجن فى حراسة المرمى، وفي الدفاع كل من صامويل أومتيتي وخافيير ماسكيرانو وجوردي ألبا و سيميدو، وفى الوسط إيفان راكيتيتش وأندريس إنييستا وسيرجيو بوسكيتس وليونيل ميسي وديولوفيو وسواريز.

ولن تخضع التشكيلة الأساسية للبارسا لأى مفاجآت في مباراة ريال مدريد وبرشلونة، وظهرت علامات الجدية على لاعبى الفريق فى مران اليوم استعدادا للمباراة الهامة، وأوضح لهم مديرهم الفنى فالفيردي أن عليهم التركيز الشديد طيلة التسعين دقيقة ولا بد من الخروج بنتيجة جيدة قبل مباراة العودة التى ستقام الأربعاء المقبل على ملعب سانتياجو برنابيو الخاص بريال مدريد.

وكان كل من زيدان وفالفيردي قد إنتقد إقامة مباراة السوبر الأسبانى من مباراتين مما يسبب الإرهاق الشديد لكل من لاعبي الفريقين بسبب خوض مباراتين غاية فى القوة فى بداية الموسم مما قد يسبب إجهاد بدني شديد على اللاعبين.

وأكد خافيير ماسكيرانو مدافع البرسا فى تصريحات صحفية له أن فريقه مستعد بكل قوة وحماس للمباراة الهامة التي ستجمعه بريال مدريد مؤكدا أن التفوق سيكون لصالح البرسا خاصة أن اللاعبين يكونوا فى أعلى معدلات تركيز لهم خلال هذه المباراة، وعبر المدافع الدولى الأرجنتينى عن تأثير نيمار على برشلونة وأوضح أنه لاعب مهم بكل تأكيد الفريق ورحيله خسارة كبيرة ولكن فى الوقت ذاته لابد من التعامل مع المباريات والفوز بها بدون نيمار لأنه أصبح ماضي من تاريخ النادى فى الوقت الحالى.

وركز فالفيردي خلال تدريبات الفريق الكتالونى على بعض الجمل التكتيكية المتفق عليها مع اللاعبين وحرص على تركيز اللاعبين على التسديد وسرعة التمرير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *