مباراة برشلونة وريال مدريد الكلاسيكو اليوم

برشلونة يخسر بثلاث أهداف في ليلة طرد الدون

واصل ريال مدريد إستعداداته لملاقاة برشلونة اليوم فى السوبر الأسبانى، وخاض الفريق مرانا قويا اليوم السبت بمشاركة جميع اللاعبين، وسيطرت حالة من التفاؤل عليهم بتحقيق نتيجة طيبة فى المباراة التى ستجمعهم بالغريم التقليدى لهم، وتألق فى المران كل من كروس وكريستيانو رونالدو نجوم خط وسط الفريق.

وأوضح زين الدين زيدان خلال المؤتمر الصحفى الذى يسبق مباراة برشلونة وريال مدريد أنه كان يفضل إقامة السوبر الأسبانى من مباراة واحدة وليس مباراتين، وأوضح أن سيراقب جيدا المجهود البدنى للفريق حتى يتمكن من المداورة بين اللاعبين فى مباراة الإياب التى ستقام على ملعب سنتياجو بيرنابيو الأربعاء المقبل.

وأكد على ثقته فى تقديم مباراة قوية غدا موضحا أن رحيل البرازيلى نيمار عن برشلونة مؤثرا بكل تأكيد، ولكن الريال لن يواجه نيمار وحده أو لاعب بمفرده فبرشلونة فريق قوى على أى حال وأوضح أن لاعبيه فى حالة فنية وبدنية رائعة، كما أن المعنويات مرتفعة بعد تحقيق الفوز على مانشستر يونايتد فى بطولة السوبر الأوروبى.

ويذكر أن مودريتش نجم خط وسط الفريق سيغيب عن مباراة ريال مدريد وبرشلونة، اليوم بسبب اللإيقاف، ومن المتوقع أن يدفع زين الدين زيدان بكوفاسيتش ليكون بديلا له خلال المباراة الهامة، وأكد أن نجمه البرتغالى كريستيانو رونالدو جاهز للمواجهة الهامة، و سيكون له دور كبير خلال مباراتى الذهاب والعودة، ومن المتوقع أن يتواجد على دكة البدلاء فى مباراة الغد.

التشكيل المتوقع لريال مدريد

من المتوقع أن يخوض زيدان المباراة بتشكيل مكون من كيلور نافاس فى حراسة المرمى، وفى الدفاع كل من سيرجيو راموس وفاران ومارسيلو وكارفخال، وفى وسط الملعب كل من كاسيميرو وكوفاسيتش وتونى كروس وجاريث بيل وإيسكو وبنزيما.

وسيتواجد رونالدو على دكة البدلاء للإستعانة به كورقة رابحة قوية فى الشوط الثانى، وأكد النجم البرتغالى أن فريقه جاهز وبقوة لتحقيق بطولة السوبر الأسبانى، وأوضح أنه من الجيد الحصول على البطولة فى بداية الموسم بعد بطولة السوبر الأوروبى مؤكدا على ثقته فى كل عناص الفريق، وأوضح أن برشلونة فريق قوى لا يتأثر بغياب لاعب حتى ولو كان بحجم نيمار.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *