مشاهدة مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند بث مباشر اليوم يلا شوت

مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند اليوم

أسندت لجنة الحكام بالإتحاد الأوروبى لكرة القدم مهمة إدارة مشاهدة مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند فى الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دورى أبطال أوروبا الحكم الهولندي بيورن كويبرز.

ويذكر أن كيبرز هو الذي أدار نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا عام 2014 بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد والذي انتهى بتتويج الفريق الملكي بالبطولة بعد أن هزم جاره اللدود أتلتيكو بأربعة أهداف مقابل هدف، لذا كان خبر تعيين الحكم مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند مباشر سعيدا بالنسبة للجماهير المدريدية.

ويلتقي ريال مدريد مع بوروسيا دورتموند فى التاسعة إلا الربع مساء اليوم في مباراة هامة للفريقين، فصاحب الأرض دورتموند يسعى لتحقيق الفوز للحفاظ على آماله فى التأهل للدور ثمن النهائي وتعويض الخسارة التي لحقت به فى الجولة الماضية على يد توتنهام.

أما ريال مدريد بقيادة مديره الفنى زين الدين زيدان يسعى لتأكيد هيمنته على المجموعة بعد الفوز فى المباراة الأولى على فريق أبويل القبرصي، وأكد زيدان أن فريقه يسعى لتحقيق الفوز من أجل حسم فرص التأهل للدور المقبل مبكرا، وفى خلال المؤتمر الصحفى مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند بث مباشر يلا شوت حصري بدون تقطيع.

أكد زيدان أن غياب مهاجمه بنزيما عن مشاهدة مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند بث مباشر يلا شوت حصري بدون تقطيع، مؤثر بالفعل لعدم وجود البديل المميز له فى مكانه، ولكنه سيشارك كريستيانو رونالدو فى قلب الهجوم ومعه جاريث بيل وإيسكو أسينسيو، وشهد أداء الريال تراجعا ملحوظا فى الفترة الأخيرة وظهر هذا فى بطولة الدورى حين خسر الفريق خمس نقاط فى آخر ثلاث جولات وهو أمر غير جيد بالتأكيد لحامل اللقب.

وأوضح زيدان أن فريقه جاهز لحصد لقب البطولة للمرة الثالثة على التوالي، مؤكدا فى الوقت ذاته أن الفرق أصبحت أقوى من النسخ الماضية، ولكن أكد أنه على ثقة تامة بقدرات فريقه فى فعلها مرة أخرى، من جهة أخرى أكد بيتر بوس مدرب دورتموند خلال المؤتمر الصحفى أن المباراة صعبة للغاية، ولكن لابد من تحقيق الفوز حتى لا تصعب المهمة فى المباريات المقبلة.

واتفق ماريو جوتزه نجم الفريق مع تصريحات مدربه حول صعوبة اللقاء مشاهدة مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند بث مباشر يلا شوت حصري بدون تقطيع اليوم، وأوضح أنه مهم للغاية لفريقه مؤكدا فى الوقت ذاته أن الريال يعد من أقوى الفرق فى العالم حاليا.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *