مباراة برشلونة واسبانيول اليوم

يلا شوت مباراة برشلونة وسبورتنج لشبونة بث مباشر الان الاسطورة

ويسعى الفريق الكتالوني لمواصلة الإنتصارات لحسم التأهل مبكرا للدور ثمن النهائي للبطولة في مباراة برشلونة وسبورتنج لشبونة بث مباشر، أما فريق سبورتنج لشبونة فقد حقق الفوز هو الآخر على حساب فريق أولمبياكوس خارج الديار بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى مباراة شهدت تنافسا قويا بين الفريقين.

ويضم فريق سبورتنج لشبونة بين صفوفه مدافع برشلونة السابق ماتيو، والذى أكد فى تصريحات صحفية له أنه سيحتفل إذا سجل فى مرمى فريقه السابق لأنه خرج من النادي بطريقة غير لائقة على حد وصفه، ووصف تعامل رئيس النادي معه بالأمر السيئ الذى لا يليق بنادي كبير بحجم شعبية برشلونة، وواصل حديثه بأن كل لاعبي برشلونة كانوا بالنسبة له زملاءه داخل الملعب فقط ولا يصح أن يطلق عليهم أصدقائه لأن كلمة الصديق تمثل له أهمية كبيرة.

وعن المباراة أكد ماتيو أنها صعبة على الفريقين، وأوضح أن سبورتنج لن يكون صيدا سهلا للفريق الكتالوني، وأوضح أن فريقه قادر على تحقيق الفوز وانتزاع ثلاث نقاط هامة فى مشواره نحو التأهل فى الدور المقبل للبطولة.

من جهة أخرى أكد أرنستو فالفيردي أن فريق سبورتنج لشبونة قوى وسيلعب للفوز بكل تأكيد، ولكنه أكد على جاهزية فريقه للمباراة وأشاد بالروح العالية الموجودة بين اللاعبين والمستوى الذي ظهر به الجميع فى مباريات الدورى الأخيرة، ويذكر أن برشلونة يتصدر المسابقة المحلية برصيد 18 نقطة محققا العلامة الكاملة بعد ستة أسابيع.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *