الرئيسية / كورة عالمية / في غياب ميسي .. الأرجنتين تقهر تشيلي بثنائية رائعة في كوبا أمريكا

في غياب ميسي .. الأرجنتين تقهر تشيلي بثنائية رائعة في كوبا أمريكا

كوبا

حقق المنتخب الأرجنتيني فوزاً هاماً على نظيره التشيلي بهدفين لهدف في افتتاح مبارياتهما في المجموعة الرابعة من منافسات بطولة كوبا أمريكا المئوية والتي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية.

أحرز هدفي منتخب التانجو كل من أنخل دي ماريا نجم باريس سان جيرمان وإيفير بانيجا لاعب إشبيلية في الدقيقتين 51 و 59 من زمن اللقاء، بينما أحرز هدف منتخب تشيلي المدافع خوسيه فونزاليدا في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

ولم يشارك نجم المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي في المباراة واكتفى بالجلوس على مقاعد البدلاء، حيث فضل المدرب تاتا مارتينو إراحته.

بهذه النتيجة يتصدر المنتخب الأرجنتيني المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط بالمشاركة مع منتخب بنما الذي فاز في وقت سابق على بوليفيا بهدفين لهدف أيضاً.

قدم المنتخب الأرجنتيني أداء أقل من المتوسط خلال الشوط الأول والذي سيطرت تشيلي على معظم مجرياته وكانت الأقرب للتسجيل عن طريق أليكسيس سانشيز، إلا أن مهارة الحارس الأرجنتيني سيرجيو روميرو كانت له بالمرصاد.

وفي الشوط الثاني، انقلبت الأمور تماماً ونجح منتخب التانجو في حسم الأمور لصالحه حيث استغل أخطاء لاعبي تشيلي ليحرز هدفين متتالين في أقل من عشر دقائق عن طريق دي ماريا وبانيجا، ليسيطر الفريق على مجريات اللقاء حتى أحرز فونواليدا هدف تشيلي الوحيد قبل أن يطلق الحكم صافرة نهاية اللقاء بثواني قليلة.

ويلتقي المنتخب الأرجنتيني مع نظيره البنمي في الجولة المقبلة بينما يواجه منتخب تشيلي نظيره البوليفي يوم السبت المقبل.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *