الرئيسية / كورة عالمية / الولايات المتحدة تحقق فوزاً ساحقاً على كوستاريكا في كوبا أمريكا

الولايات المتحدة تحقق فوزاً ساحقاً على كوستاريكا في كوبا أمريكا

أحيا منتخب الولايات المتحدة الأمريكية آماله في الصعود إلى الدور الثاني من بطولة كوبا أمريكا التي يستضيفها بعدما حقق فوزاً ساحقاً على نظيره الكوستاريكي برباعية نظيفة في افتتاح مباريات الجولة الثانية بالمجموعة الأولى.

أحرز المهاجم المخضرم كلينت ديمسي الهدف الأول للمنتخب الأمريكي في الدقيقة التاسعة من ضربة جزاء وأضاف كل من جيريماين جونيس وبوبي وود الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 37 و 42 قبل أن يختتم جراهام زوسي الرباعية في الدقيقة 87.

بهذه النتيجة حصل المنتخب الأمريكي على أول ثلاث نقاط له في البطولة بعد خسارته في المباراة الإفتتاحية أمام كولومبيا بهدفين نظيفين، ليحيي آماله في الصعود لربع النهائي، بينما تجمد رصيد كوستاريكا عند نقطة واحدة من تعادل أمام الباراجواي.

سيطر المنتخب الأمريكي على معظم مجريات اللقاء وأظهر رغبته منذ البداية في استعادة توازنه وتحقيق فوز مهم قبل أن ينهي مشوار الدور الأول بمواجهة منتخب باراجواي.

في المقابل لم يقدم المنتخب الكوستاريكي أي شيء يُذكر وبدا مستسلماً بشكل واضح لسيطرة المنتخب الأمريكي، وباتت فرصة الفريق صعبة في مواصلة المشوار خاصةً وأنه تنتظره مواجهة صعبة للغاية أمام منتخب كولومبيا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *