الرئيسية / كورة عالمية / بواتينج يخشى على عائلته من الإرهاب في اليورو
اليورو

بواتينج يخشى على عائلته من الإرهاب في اليورو

 

قال المدافع الدولي الألماني جيروم بواتينج مدافع بايرن ميونيخ إنه أبلغ عائلته بعدم حضور أي مباراة في منافسات اليورو التي ستنطلق في فرنسا بعد يومين وذلك بسبب خوفه من حدوث عمليات إرهابية خلال البطولة.

وتعرضت فرنسا لهجمات إرهابية عنيفة في 15 نوفمبر من العام الماضي مما أدى إلى مقتل 130 شخص، وهو ما أثار المخاوف من احتمال حدوث عمليات إرهابية أخرى أثناء البطولة التي تنطلق منافساتها يوم الجمعة المقبل في العاصمة الفرنسية باريس.

وأعلنت السلطات الأمنية الأوكرانية أنها اعتقلت شخصاً فرنسياً كان قد جمع عدد كبير من الأسلحة ومعدات التفجير وكمية كبيرة من مادة TNT المتفجرة وذلك بنية تنفيذ عدد من الهجمات الإرهابية أثناء البطولة.

ورغم إعلان فرنسا عن تأمين البطولة بواسطة حوالي 100 ألف فرد من قوات الأمن، إلا أن بواتينج مازال قلقاً من إمكانية حدوث أعمال إرهابية خلال البطولة.

وقال بواتينج في تصريحات لصحيفة كيكر الألمانية : ” عائلتي وأطفالي لن يقوموا بحضور أي من مباريات اليورو، هناك خطورة كبيرة عليهم.”

وأضاف : ” من المؤسف أنك مضطر للتفكير في مثل هذه الأمور ولكن ما حدث مؤخراً أصابني بالقلق. أريد أن أفكر في كرة القدم فقط وسأكون أفضل حالاً عندما أكون على علم بأن عائلتي ليست في الملعب.”

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *