الرئيسية / كورة مصرية / الأهلي يعبر “كمين” الداخلية ويغرد منفرداً بصدارة الدوري المصري

الأهلي يعبر “كمين” الداخلية ويغرد منفرداً بصدارة الدوري المصري

 

حقق النادي الأهلي فوزاً هاماً على الداخلية بثنائية نظيفة في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية ضمن مباريات الأسبوع الحادي والثلاثين من الدوري المصري الممتاز.

أحرز هدفي الأهلي المهاجم الجابوني ماليك إيفونا في الدقيقتين 64 و 69 ليرفع اللاعب رصيده من الأهداف في الدوري المصري هذا الموسم إلى 12 هدف حتى الآن.

وبذلك يرتفع رصيد الشياطين الحمر إلى النقطة 71 ويتسع الفارق مجدداً مع الزمالك حامل اللقب وصاحب المركز الثاني إلى 8 نقاط، قبل أربع جولات من نهاية المسابقة.

ويحتاج الأهلي للفوز في مباراتيه القادمتين أمام المصري والإسماعيلي ليتوج رسمياً بلقب الدوري.

قدم الأهلي عرضاً قوياً منذ بداية اللقاء وظهرت رغبة اللاعبين في حسم الفوز من الدقائق الأولى ولاحت له عدة فرص أبرزها تسديدة رائعة عن طريق مؤمن زكريا، بينما قدم الداخلية أداءاً دفاعياً متزناً مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقائق، تعرض عبد الله السعيد نجم الفريق الأحمر إلى دفعة قوية في منطقة الجزاء من رجب بكار مدافع الداخلية ولكن لم يحتسب الحكم أي مخالفة وسط مطالبات لاعبي الأهلي باحتساب ركلة جزاء، وتعرض السعيد لإصابة قوية في كتفه على إثر هذا الالتحام، ليحل رمضان صبحي بديلاً له.

بدأ الأهلي الشوط الثاني بضغط هجومي مكثف بعد حصوله على أكثر من ضربة ركنية لم يستغلها اللاعبون وتحرك الثنائي رمضان صبحي ومؤمن زكريا بقوة في الجبهة اليسرى ولكن بلا خطورة على مرمى الداخلية، قبل أن يتمكن إيفونا من إحراز الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 64 بعد تمريرة متقنة من مؤمن زكريا داخل منطقة الجزاء.

وأضاف إيفونا الهدف الثاني في الدقيقة 69 من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء.

وحصل جهاد جنيدي مدافع الداخلية على بطاقة حمراء بعد حصوله على الإنذار الثاني بعد التحام مع عماد متعب في الدقيقة 85.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *