الرئيسية / الانتقالات / رسمياً : كاريك يجدد تعاقده مع مانشستر يونايتد

رسمياً : كاريك يجدد تعاقده مع مانشستر يونايتد

أعلن نادي مانشستر يونايتد رسمياً عن تجديد تعاقده مع لاعب خط وسطه الإنجليزي مايكل كاريك لمدة عام إضافي.

وانضم كاريك للشياطين الحمر في عام 2006 قادماً من توتنهام، ومنذ ذلك الحين أصبح من الركائز الأساسية في خط وسط المانيو وفاز مع الفريق بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في خمس مناسبات ولقب دوري أبطال أوروبا عام 2008.

وستمتد مسيرة اللاعب المخضرم في أولد ترافورد لموسم إضافي تحت قيادة المدرب الجديد للفريق البرتغالي جوزيه مورينهو، بعد أن شارك كاريك في 42 مباراة في جميع المسابقات في الموسم الماضي تحت قيادة الهولندي لويس فان جال، وحقق لقب كأس الإتحاد الإنجليزي.

وصرح كاريك لموقع مانشستر قائلاً : ” هذا النادي العظيم كان جزءاً من حياتي طوال العشر سنوات الماضية وأنا سعيد جداً لاستمرار مسيرتي مع الفريق. من الرائع أن أحظى بفرصة العمل مع جوزيه مورينهو الذي حقق الكثير من الإنجازات خلال مسيرته التدريبية.”

وأضاف: ” أود أن أشكر الجماهير على مساندتهم. الفوز بكأس الإتحاد الإنجليزي كان شيئاً هاماً ونأمل أن نفوز بالمزيد من الألقاب في المستقبل.”

أما جوزيه مورينهو، فقد علق على الأمر قائلاً : ” مايكل (كاريك) لاعب وسط ذكي جداً وقارىء جيد للملعب وأنا سعيد لتجديد تعاقده.”

وأضاف : ” أداؤه الموسم الماضي أظهر قدرته على الأداء بقوة والاستمتاع باللعب بنفس القدر. فهو يمتلك خبرة كبيرة لأنه قضى سنوات عديدة مع الفريق، وأتطلع بشدة للعمل معه.”

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *