الرئيسية / كورة عالمية / نتائج مباريات يوم السبت 11 يونيو من منافسات بطولة يورو 2016

نتائج مباريات يوم السبت 11 يونيو من منافسات بطولة يورو 2016

 

أقيمت اليوم السبت 11 يونيو ثلاث مباريات ضمن منافسات الدور الأول من بطولة كأس الأمم الأوروبية ” يورو 2016 ” والتي تستضيفها فرنسا في الفترة ما بين 10 يونيو و 10 يوليو، وجاءت نتائج المباريات على النحو التالي:

 

سويسرا × ألبانيا

ضمن منافسات المجموعة الأولى والتي تضم أيضاً منتخبي فرنسا ورومانيا، تغلب المنتخب السويسري على نظيره الألباني بهدف نظيف أحرزه فابيان شار في الدقيقة 5 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة يرفع المنتخب السويسري رصيده إلى ثلاث نقاط ويحتل المركز الثاني في المجموعة بفارق الأهداف عن المنتخب الفرنسي المتصدر، بينما يحتل منتخبي ألبانيا ورومانيا المركزين الثالث والرابع.

 

ويلز × سلوفاكيا

ضمن منافسات المجموعة الثانية والتي تضم إلى جانبهما منتخبي إنجلترا وروسيا، تغلب المنتخب الويلزي على نظيره السلوفاكي بهدفين لهدف.

افتتح نجم ريال مدريد، جاريث بيل، أهداف المنتخب الويلزي في الدقيقة 10 من ضربة حرة رائعة، ثم تعادلت سلوفاكيا عن طرريق أندريج دودا في الدقيقة 61، قبل أن يخطف هال روبسون كانو هدف الفوز لويلز في الدقيقة 81.

بهذه النتيجة يتصدر المنتخب الويلزي المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، بينما يتذيل المنتخب السلوفاكي الترتيب برصيد خالي من النقاط.

 

إنجلترا × روسيا

ضمن منافسات المجموعة الثانية من بطولة يورو 2016، تعادل المنتخب الإنجليزي مع نظيره الروسي بهدف لكل منهما.

تقدم الإنجليز عن طريق لاعب خط وسط توتنهام الإنجليزي إيريك داير في الدقيقة 73، وتعادلت روسيا عن طريق أليكسي بيريزوتسكي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، ليحصل كل من المنتخبين على النقطة الأولى له في البطولة.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *