الرئيسية / كورة عالمية / نتائج مباريات يوم الأحد 12 يونيو من بطولة يورو 2016
يورو 2016

نتائج مباريات يوم الأحد 12 يونيو من بطولة يورو 2016

أقيمت اليوم الأحد 12 يونيو ثلاث مباريات ضمن منافسات الدور الأول من بطولة كأس الأمم الأوروبية ” يورو 2016 ” والتي تستضيفها فرنسا في الفترة ما بين 10 يونيو و 10 يوليو، وجاءت نتائج المباريات على النحو التالي:

 

كرواتيا × تركيا

2844

ضمن منافسات المجموعة الرابعة والتي تضم أيضاً منتخبي إسبانيا والتشيك، تغلب المنتخب الكرواتي على نظيره التركي بهدف نظيف أحرزه نجم خط وسط ريال مدريد، لوكا مودريتش في الدقيقة 41 من زمن الشوط الأول من تسديدة رائعة.

بهذه النتيجة يحقق المنتخب الكرواتي أول ثلاث نقاط له ويتصدر المجموعة مؤقتاً في انتظار نتيجة مباراة إسبانيا والتشيك غداً، بينما يقبع المنتخب التركي في المركز الأخير برصيد خالي من النقاط.

 

بولندا × إيرلندا الشمالية

4818

ضمن منافسات المجموعة الثالثة والتي تضم إلى جانبهما منتخبي ألمانيا وأوكرانيا، تغلب المنتخب البولندي على منتخب إيرلندا الشمالية.

أحرز هدف بولندا الوحيد مهاجم أياكس الهولندي، أركاديوز ميليك في الدقيقة 51 من عمر اللقاء.

بهذه النتيجة يحتل المنتخب البولندي المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن ألمانيا المتصدرة، بينما يحتل المنتخب الإيرلندي الشمالي المركز الثالث بفارق الأهداف عن أوكرانيا.

 

ألمانيا × أوكرانيا

germany

ضمن منافسات المجموعة الثالثة من بطولة يورو 2016، استهل المنتخب الألماني بطل العالم مشواره في البطولة بالفوز على نظيره الأوكراني بهدفين نظيفين.

تقدم الألمان عن طريق مدافع فالنسيا الإسباني، شكودرن موستافي من ضربة رأسية رائعة بعد عرضية متقنة من لاعب ريال مدريد توني كروس، بينما أحرز البديل باستيان شفاينشتايجر الهدف الثاني للماكينات الألمانية في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

بهذه النتيجة يتصدر المنتخب الألماني ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن بولندا، بينما تتذيل أوكرانيا الترتيب برصيد خالي من النقاط.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *