الرئيسية / كورة عالمية / الماكينات الألمانية تتعطل أمام بولندا في يورو 2016

الماكينات الألمانية تتعطل أمام بولندا في يورو 2016

 

تعثر المنتخب الألماني بطل العالم أمام نظيره البولندي وتعادل معه سلبياً في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب ستاد دو فرانس ضمن مباريات الجولة الثانية من الدور الأولى بالمجموعة الثالثة في يورو 2016 والتي تستضيفها فرنسا حتى العاشر من يوليو المقبل.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد كلا المنتخبين إلى أربع نقاط، وتحتفظ ألمانيا بصدارة المجموعة بفارق الأهداف عن بولندا صاحبة المركز الثاني، بينما تحتل إيرلندا الشمالية المركز الثالث برصيد 3 نقاط وتقبع أوكرانيا في المركز الأخير بلا أي نقاط.

وتلتقي ألمانيا مع إيرلندا الشمالية في الجولة الأخيرة ويكفيها التعادل لكي تضمن التأهل إلى دور الـ 16، بينما تواجه بولندا جارتها أوكرانيا في مواجهة حاسمة.

جاءت معظم أحداث المباراة سلبية ولم تكن هناك أي فرص خطيرة من جانب الفريقين على المرمى، باستثناء تسديدة مسعود أوزيل التي تصدى لها الحارس البولندي لوكاس فابيانسكي في الدقيقة 69، بينما أضاع أريك ميليك فرصة سهلة لبولندا أمام مرمى حارس بايرن ميونيخ مانويل نوير في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني.

وتبادل المنتخبان السيطرة على أحداث اللقاء حتى الثواني الأخيرة إلى أن أطلق الحكم الهولندي بيورن كويبرز صافرته معلناً نهاية اللقاء بالتعادل السلبي، وهو التعادل السلبي الأول في هذه البطولة حتى الآن.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *