الرئيسية / كورة عالمية / التشيك تفرض التعادل على كرواتيا وتبقي على آمالها في يورو 2016

التشيك تفرض التعادل على كرواتيا وتبقي على آمالها في يورو 2016

 

حافظ المنتخب التشيكي على آماله في التأهل إلى ثمن نهائي يورو 2016 والتي تستضيفها فرنسا بعدما انتزع تعادلاً ثميناً من المنتخب الكراوتي بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب جيوفروي جيشار بمدينة سانت إيتيان.

تقدم المنتخب الكراوتي بهدفين عن طريق لاعب جناح إنتر ميلان إيفان بيريسيتش في الدقيقة 37، ثم أضاف نجم خط وسط برشلونة إيفان راكيتيتش الهدف الثاني في الدقيقة 59، ثم قلص المنتخب التشيكي الفارق عن طريق ميلان سكودا في الدقيقة 76، قبل أن يحرز توماس نيسيد هدف التعادل للتشيك في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء.

وحصل لاعب خط وسط المنتخب الكرواتي إيفان راكيتيتش على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وتوقفت المباراة في الدقيقة 85 ولمدة خمس دقائق بسبب قيام الجماهير الكرواتية بإلقاء الألعاب النارية إلى داخل الملعب، قبل أن يتمكن لاعبو المنتخب الكرواتي من تهدئة الأوضاع  لتستكمل المباراة.

يورو 2016

بهذه النتيجة يرتفع رصيد المنتخب الكرواتي إلى 4 نقاط ويحتل صدارة المجموعة الرابعة مؤقتاً في انتظار نتيجة مباراة إسبانيا وتركيا والتي تبدأ بعد أقل من ساعة، بينما يحصل المنتخب التشيكي على أول نقطة له في البطولة بعد خسارته في المباراة الأولى أمام إسبانيا بهدف نظيف، ويصبح مطالباً بالفوز على المنتخب التركي في الجولة الأخيرة إذا أراد أن يُبقي على آماله في التأهل إلى دور الـ 16.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *