الرئيسية / كورة عالمية / صدام قوى بين فرنسا وسويسرا على صداره المجموعه الثالثه

صدام قوى بين فرنسا وسويسرا على صداره المجموعه الثالثه

يلعب اليوم المنتخب الفرنسى مع نظيره السويسرى فى اخر مباريات المجموعه الثالثه وتعد هذه المباراه مباراه صعبه واختبار حقيقى للمنتخب الفرنسى حيث ان الفوز سيضمن الصداره لمنتخب فرنسا انما الفوز لمنتخب سويسرا سيضمن لها الصداره بينما يكفى المنتخب السويسرى التعادل حتى يضمن التأهل الى دور ال16 من البطوله خلف المنتخب الفرنسى.

وكان المنتخب الفرنسى قد ضمن تأهله الى دور ال16 عقب الفوز على منتخب ألبانيا بهدفين نظيفين احرزهما جريزمان قبل نهايه المباراه بدقيقه واحده وعزز بايت نجم وست هام الانجليزى النتيجه باحرازه الهدف الثانى فى الدقيقه 93 ليضمن المنخب الفرنسى التأهل مبكرا.

وأكد ديشامب المدير الفنى للمنتخب الفرنسى على صعوبه المباراه خاصه انها ستكون مع منتخب قوى يلعب كره قدم هجوميه جميله، واضاف ديشامب بانه يريد تحقيق الفوز على المنتخب السويسرى حتى يضمن التأهل على رأس المجموعه الثالثه.

على الجانب الاخر يقع المنتخب السويسرى فى المركز الثانى فى المجموعه الثالثه باربع نقاط عقب الفوز على منتخب البانيا والتعادل مع منتخب رومانيا، ويطمح المنتخب السويسرى فى تحقيق فوز على المنتخب الفرنسى حتى يضمن التأهل فى صداره المجموعه الثالثه.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *