الرئيسية / كورة عالمية / هل تشهد اوروبا على انتفاضه لبطل العالم؟

هل تشهد اوروبا على انتفاضه لبطل العالم؟

على الرغم من حصول منتخب المانيا على اربعه نقاط كامله فى مبارتين فقط ولكن بأداء باهت، غابت كره القدم الجميله التى يقدمها المنتخب الالمانى فى اخر مبارتين خاضها المنتخب، فعلى الرغم من الفوز على المنتخب الاوكرانى بهدفين مقابل لاشئ لكنه لم يقنع حيث ان المنتخب الالمانى لديه اسلوب فريد ومميز فى كره القدم يحب العالم مشاهدتها وينتظروها طويلا.

يعمل المدير الفنى للمنتخب الالمانى يواخيم لوف على اعاده الكره الجماليه الى المنتخب الالمانى قبل فوات الاون خاصه ان الماكينات الالمانيه مرشحون وبقوه على الفوز بهذه البطوله ويطمح يواخيم لوف فى تحقيق هذا الانجاز بعد تحقيق انجاز الفوز بكاس العالم 2014 بالبرازيل.

وكان اخر نهائى خاضه منخب المانيا فى بطوله اليورو كان عام 2008 عندما تمكن المنتخب الاسبانى من الفوز عليه بهدف وحيد مقابل لاشئ وكان توريس لاعب اتليتيكو مدريد هو محرز الهدف الوحيد والاغلى فى المباراه فى ذلك الوقت.

يلعب يواخيم لوف بماريو جوتزه كمهاجم وهمى مما يأثر على قوه المنتخب الالمانى هجوميا، فالمنتخب الالمانى يعتمد دائما على وجود مهاجم صريح فى الامام كميروسلاف كلوزه فى النسخه السابقه من كأس العالم والتى توج بها المنتخب الالمانى، لا يوجد غير جوميز هو الذى يستطيع ان يعوض ماريو جوتزه حتى يلعب المنتخب الالمانى بمهاجم صريح.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *