الرئيسية / كورة مصرية / ﻣﻠﺨﺺ ﻭﻧﺘﻴﺠﺔ ﻣﺒﺎﺭﺍﺓ ﺍﻟﺰﻣﺎﻟﻚ ﻭﺍﻧﻴﻤﺒﺎ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺑﺎﻟﺠﻮﻟﺔ ﺍلاولى ﻣﻦ ﺑﻄﻮﻟﺔ ﺩﻭﺭﻱ ﺃﺑﻄﺎﻝ ﺃﻓﺮﻳﻘﻴﺎ

ﻣﻠﺨﺺ ﻭﻧﺘﻴﺠﺔ ﻣﺒﺎﺭﺍﺓ ﺍﻟﺰﻣﺎﻟﻚ ﻭﺍﻧﻴﻤﺒﺎ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺑﺎﻟﺠﻮﻟﺔ ﺍلاولى ﻣﻦ ﺑﻄﻮﻟﺔ ﺩﻭﺭﻱ ﺃﺑﻄﺎﻝ ﺃﻓﺮﻳﻘﻴﺎ

فاز نادى الزمالك خارج قواعده على نادى انيمبا النيجيرى من بطوله دورى ابطال افريقيا وكانت المباراه صعبه للغايه للفريقين خاصه الاجواء الممطره التى لعبت فيها المباراه، وكاد الحكم الموريتانى ان يلغى المباراه بسبب سوء الاحوال الجويه حتى اعدل عن قراره وقرر استكمال المباراه فى ظل سوء الاحوال الجويه وسقوط الامطار.

دخل نادى الزمالك المباراه بضغط على نادى انيمبا من اجل احراز هدف اول فى بدايه المباراه حتى تمكن المهاجم باسم مرسى من احراز هدف سريع للابيض فى الدقيقه الثامنه من عمر المباراه برأسيه جميله سبق بها حارس المرمى.

تألق الحارس احمد الشناوى العائد من الاصابه امام كثير من هجمات النادى النيجيرى ليحافظ على التقدم لنادى الزمالك بهدف مقابل لاشئ، و من ابرز هذه التصديات تصويبه اللاعب كيلى الصاروخيه فى الدقيقه 23 من عمر المباراه ولكن تألق فيها الشناوى وانقذ مرماه من هدف مؤكد حتى انتهى الشوط الاول بتقدم نادى الزمالك بهدف مقابل لاشئ وسط اجواء صعبه.

دخل نادى انيمبا الشوط الثانى مستحوذا على اجواء المباراه بالكامل كما كان قبل نهايه الشوط الاول، واستمر حارس عرين الزمالك احمد الشناوى فى التألق والتصدى لهجمات الفريق النيجيرى وكان ابرز هجمات فلريق انيمبا هى تسديده اللاعب ايتور فى الدقيقه ال٨٣ ولكنها مرت بسلام على شباك احمد الشناوى.

اهدر اللاعب محمد ابراهيم فرصه تعزيز النتيجه لنادى الزمالك قبل نهايه المباراه بدقائق قليله بعد مروره بالكره من منتصف الملعب ولكن مدافع انيمبا استطاع ان يبعد الكره من خارج منطقه الجزاء، وانتهت المباراه بالنتيجه التى انتهى عليها الشوط الاول ليحقق نادى الزمالك ثلاث نقاط صعبه للغايه خارج قواعد وتعد هذه اول ثلاث نقاط للفريق الابيض فى مشواره الافريقى.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *