الرئيسية / كورة عالمية / إبراهيموفيتش يريد الانتقام من جوارديولا !

إبراهيموفيتش يريد الانتقام من جوارديولا !

أكد الإيطالي مينو رايولا مدير أعمال النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، أن الأخير يرغب في الانتقام من المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

ومن المتوقع أن ينتقل اللاعب البالغ من العمر 34 عاماً إلى صفوف مانشستر يونايتد في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان بعد أربع سنوات مميزة قضاها زلاتان مع بطل فرنسا.

إبراهيموفيتش – الذي أحرز 50 هدف لنادي العاصمة الفرنسية في موسم 2015 – 2016 – تربطه علاقة متوترة بجوارديولا منذ أن لعب زلاتان في صفوف برشلونة لمدة موسم واحد 2009-2010 تحت قيادة بيب.

وسيتولى جوارديولا تدريب مانشستر سيتي في الموسم المقبل، ومع اقتراب إبراهيموفيتش من اليونايتد، فإن فصلاً جديداً من العدواة بين زلاتان وبيب على وشك أن يبدأ في الدوري الإنجليزي.

وقال رايولا في تصريحات لصحيفة ماركا الإسبانية : ” أعتقد أن زلاتان يريد الانتقام من جوارديولا. يبدو أن القدر يريد لهذه العداوة أن تستمر.”

وأضاف : ” يجب أن تتعلم من الهزيمة أكثر من الفوز، وزلاتن تعلم كثيراً مما حدث مع جوارديولا. بالنسبة لي، لا أحب جوارديولا أيضاً، زلاتان اعترف أنه مدرب جيد ويمكنني أن أفكر في ذلك، ولكني أرفض الاعتراف بذلك.”

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *