الرئيسية / كورة مصرية / النادى المصرى: لا مشكله لدينا فى بيع لاعبينا
-175082_L

النادى المصرى: لا مشكله لدينا فى بيع لاعبينا

تحدث رئيس النادى المصرى سمير حلبيه عن امكانيه بيع لاعيبه لانديه الدورى خاصه النادى الاهلى، وقال حلبيه بأن النادى المصرى ليس لديه مشاكل مع اى نادى فى الدورى المصرى وأن علاقتهم بجميع الأنديه المصريه طيبه للغايه.

ويقدم النادى المصرى موسم رائع مع العميد حسام حسن اداء ونتيجه حتى الان، ويحتل النادى المصرى المركز الثالث فى مسابقه الدورى العام خلف نادى الزمالك ” الثانى ” والنادى الاهلى ” الاول ” وقد فاز النادى المصرى على نظيره الاهلى فى اخر مباراه خاضها فى الدورى بثلاثه اهداف مقابل هدفين، ويسعى النادى المصرى الى المشاركه الافريقيه التى غابت عنه لسنوات طويله.

و كانت قد اشارات تقارير مصريه منذ فتره قريبه على رغبه النادى الاهلى فى التعاقد مع مدافع النادى المصرى محمد مجدى الذى انضم هذا الموسم الى منتخب الفراعنه لاول مره له، وكان المدافع صاحب الـ ٢٢ عاما قد شارك مع النادى البورسعيدى فى ٢٦ مباراه احرز خلالها ٦ اهداف مع الفريق.

واضاف سمير حلبيه بأن لا مانع لديه فى بيع اللاعب للاهلى و أكد على أن امر رحيل اللاعبين والتعاقد مع لاعبين جدد هو يعد مسؤليه الجهاز الفنى فقط، واختتم كلامه قائلا بأن لدينا مباراه صعبه مقبله امام نادى الزمالك وتركيزنا منصب على هذه المباراه حتى نضمن المشاركه الافريقيه.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *