الرئيسية / كورة عالمية / نهائى مكرر بين الارجنتين وتشيلى

نهائى مكرر بين الارجنتين وتشيلى

فاز المنتخب التشيلى على نظيره الكولومبى بهدفين مقابل لا شئ فى المباراه التى اقيمت بينهما على ملعب سولجر فيلد ليتأهل بذلك المنتخب التشيلى الى نهائى بطوله الكوبا للمره الثانيه على التوالى ليلاقى المنتخب الارجنتينى الذى وصل الى المباراه النهائيه عبر بوابه المنتخب الامريكى مستضيف البطوله.

وكان المنتخب التشيلى قد لاقى المنتخب الارجنتينى فى نهائى النسخه الماضيه و فاز عليه بركلات الترجيح، و سيخوض المنتخبان نهائى البطوله للمره الثانيه على التوالى.

والتقى المنتخب التشيلى بنظيره الكولومبى فى فجر يوم الخميس فى الدور نصف النهائى من البطوله، دخل المنتخب التشيلى المباراه بقوه حتى استطاع احراز الهدف الاول فى الدقيقه السابعه عبر اللاعب تشارليز أرانجويز، وبعد الهدف بثلاث دقائق سدد سانشيز كره قويه ارتطمت فى الكره وعادت الى اللاعب جوزيه فوينزاليدا الذى سجل الهدف الثانيه للمنتخب التشيلى.

وتأجل انطلاق الشوط الثانى فى شيكاغو بسبب سوء الاحوال الجويه وهبوط الامطار بشده، واخيرا بعد اكثر من ساعتين انطلق الشوط الثانى بين الفريقين ولكن لا جديد حيث استطاع المنتخب التشيلى على الحفاظ على التفدم بهدفين مقابل لا شئ لتنتهى المباراه بوصول المنتخب التشيلى الى نهائى البطوله.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *