الرئيسية / أخبار الرياضة / رسميا استبعاد وفاق سطيف من بطوله افريقيا

رسميا استبعاد وفاق سطيف من بطوله افريقيا

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ” الكاف ” استبعاد نادي وفاق سطيف الجزائرى من دورى ابطال افريقيا بسبب شغب جماهيره، وشهدت مباراه وفاق سطيف الاخيره و نادى صن داونز التى هزم فيها الفريق الجزائرى بهدفين مقابل لا شئ شغب كبير من قبل الجماهير الجزائريه فى اخر انفاس المباراه.

وأكد الحساب الرسمي للاتحاد الإفريقي عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن استبعاد النادى الجزائرى من بطوله دورى ابطال افريقيا وفقا لتقرير حكم المباراه الذى انهى المباراه قبل موعدها بسبب شغب الجماهير التى احتجت على نتيجه المباراه.

واجتمعت اللجنة المختصة بالاتحاد الإفريقي مساء الخميس واستقر على استبعاد الفريق الجزائرى من البطوله، وستستكمل المجموعه الثانيه بثلاثه فرق فقط حيث ان نتيجه مباراه صن داونز و وفاق سطيف لن تحتسب بسبب استبعاد الاخير من المسابقه.

بينما سينفرد نادى الزمالك بصداره المجموعه الثانيه بثلاثه نقاط عقب فوزه على انيمبا النيجيرى خارج قواعده، وسيتم الغاء المباراه القادمه لنادى الزمالك والتى كان من المقرر ان يستضيف فيها نادى وفاق سطيف الجزائرى، بينما سيلاقى نادى صن داونز نادى انيمبا النيجيرى فى الجوله القادمه على ارض صن داونز.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *