الرئيسية / كورة مصرية / النادى المصرى يهدى الدورى للاهلى
نادي-المصري

النادى المصرى يهدى الدورى للاهلى

تعادل النادى المصري البورسعيدي مع نظيره نادي الزمالك بهدفين لكل منهما فى المباراة التى اقيمت بينهم على ملعب الاسكندرية، تعادل المصرى مع الزمالك منح النادى الاهلي بطوله الدورى العام للمره ال٣٨ فى تاريخيه.

تعادل المصرى مع نادى الزمالك اوقف نادى الزمالك عند النقطه ٦٧ مع تبقى جولتين فقط على النهايه وهو الامر المستحيل تعويضه، حيث أن النادى الأهلى كان لديه من النقاط ٧١ قبل لقائه مع نادى الاسماعيلي على ملعب بتروسبورت.

فوز الاهلي على نادى الاسماعيلي جعله يبتعد اكثر عن نادى الزمالك بفارق سبعه نقاط كاملة ب٧٤ نقطه وهو الامر الذى حسم بطولة الدوري العام لصالح النادى الاهلى صاحب ال٣٧ بطوله دورى مصري.

وتقدم محمد مسعد للمصري في الدقيقة التاسعة من عمر الشوط الاول بينما تعادل اللاعب محمد ابراهيم لنادى الزمالك فى الدقيقه 67، واحرز اللاعب محمد اشرف الهدف الثانى للنادى المصرى برأسيه جميله قبل ان يتعادل باسم الحاسم قيل نهايه الوقت الاصلي بدقيقة واحده فقط.

تعليق واحد

  1. كلمه حق بقولها بصدق البطل الاساسى لفريق النادى المصرى هو الكابتن المحترم الغيور حسام وابراهيم حسن فقد استطاعو باقل الامكانيات ان يصلو الى المربع الذهبى بفريق بسيط له كل التقدير والاحترام وهذا يرجع لحب شعب بورسعيد البطل الباسل لمؤازة فريقه بكل حب وحماس وتحيه خالصه من القلب لكل اعضاء النادى وعلى راسهم رئيس النادى المصرى لهم منا كل التقدير والاحترام

    بورسعيدى اصيل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *