الرئيسية / كورة عالمية / برشلونة يواصل مسيرته في تحطيم ليفربول بأمواله
كوتينيو
كوتينيو

برشلونة يواصل مسيرته في تحطيم ليفربول بأمواله

يعاني نادي البرسا من غياب الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي والمهندس الرسام أندريس إنيستا عن الملاعب بسبب الإصابه حيث يغيب الساحر ليونيل ميسي قرابة شهرين، ومهندس الفريق أندريس إنيستا قرابة شهر.

وينتظر أن يتواصل غياب الساحر عن برشلونه لستة مبارايات مقبله لحين عودته يوم 21 نوفمبر المقبل في الكلاسيكو.

خسر البارسا هدفين مقابل هدف في سانشيز بيزاخوان في الأندلس في ظل غياب الثنائي ليونيل ميسي و أندريس إنيستاوهو ما أكد شدة إحتياج النادي لممارست ضغوطاته من أجل ضم التركي أردا توران في أنسب وقت ممكن بجانب البحث عن لاعب وسط هجومي يمتلك الحلول الفرديه والجماعية أيضا في فترة الإنتقالات الشتويه المقبله في يناير القادم.

البحث عن الحل في ليفربول:

كالمعتاد يبدو ان البارسا إعتاد في الفتره الماضيه علي البحث عن الحلول في مدينة ليفربول وذلك عبر وصول الأورغوياني لويس سواريز في صيف 2014 إلي الكامب نو مقابل قرابة ال82 مليون يورو.

وبسبب إبداع وتألق الأوروغوياني لويس سواريز في الكامب نو تحول فريق ليفربول من وصيف للبريمرليغ في الموسم قبل الماضي إلي صاحب المركز السادس في الموسم الماضي والعاشر في الموسم الحالي بجانب إقالة المدرب بريندان رودغرز.

هل كوتينيو هو خيار يناير:

أكدت صحيفة سبورت الأسبانيه أن برشلونه صاحب المركز الرابع برصيد 15 نقطه من7 جولات يفكر بقوه في ضم البرازيلي الدولي كوتينيو لاعب ليفربول الحالي ونجم إنتر ميلان الإيطالي السابق.
وأصبح كوتينيو بجانب مهاجم نادي سيلتا فيجو نوليتو ومدافع فالنسيا شكودران موستافي أبرز إهتمامات لويس أنريكي التعاقديه في الشتاء وذلك مع الوصول المنتظر الرسمي لـ الاعب أليكس فيدال وأردا توران من تعاقدات الصيف التي سوف تلعب بشكل رسمي بداية من يناير المقبل.

هل نيمار مفتاح وصول البرازيلي الى كامب نو؟

تلعب الصداقة بين الاعب البرازيلي نيمار ومواطنه كوتينيو دورا كبيرا في اقناع اللاعب بالقدوم للكامب نو بصفقة قد تصل قيمتها الى 30 مليون يورو .
وأجرى برشلونة من جانبه اتصالات مع وكيل كوتينيو ليؤكد ان اللاعب يرحب بفكرة الانتقال لمزاملة ميسي ونيمار وسواريز في النصف الثاني من الموسم الحالي.
ولعب كوتينيو23 عامًا بالقميص رقم 10 في 7 مباريات كأساسي في الدوري الانجليزي الموسم الحالي بواقع 581 دقيقة وسجل هدف وصنع هدفين ونال بطاقة حمراء ويتميز بالتسديد على المرمى بنسبة تصل الى 5.4 تسديدة في المباراة الواحدة ويمتلك دقة تمرير متوسطة تصل الى 81 % نسبة نجاح في الدوري الانجليزي و74.3% في الدوري الأوروبي.

ويغيب كوتينيو عن اختيارات كارلوس دونغا لمباراتي فنزويلا وتشيلي في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية لكأس العالم 2018 بروسيا وذلك بسبب الاصابة في ديربي مدينة ليفربول الأحد أمام ايفرتون.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *