الرئيسية / كورة عالمية / المنتخب الإسباني يواجه نظيره الإيطالي فى مباراه قويه في دور الـ 16 لبطولة اليورو

المنتخب الإسباني يواجه نظيره الإيطالي فى مباراه قويه في دور الـ 16 لبطولة اليورو

يواجه المنتخب الإسباني نظيره المنتخب الإيطالي فى دور الـ ١٦ من بطولة اليورو المقامة بفرنسا، وكان قد عبر المنتخب الإسباني الى هذا الدور كثاني مجموعتة خلف المنتخب الكرواتي الذي حل فى المركز الأول، بينما كان قد صعد المنتخب الإيطالي الى هذا الدور كمركز أول لمجموعتة و صعد المنتخب البلجيكي كثاني من هذه المجموعة.

و أكد المدير الفني للمنتخب الإسباني فيسنتي دبل بوسكي على جاهزية منتخب إسبانيا لهذه المواجهه و أن اللاعبين علي أتم الاستعداد من أجل تخطي عقبة المنتخب الإيطالي، و أضاف المدير الفني الإسباني علي أنه لا يخشى مواجهه المنتخب الإيطالي بل يجب علي المنتخب الإيطالي أن يخشى هو مواجهه بطل أوروبا منتخب إسبانيا.

و أكد ديل بوسكي على أن المنتخب الإيطالي سيكون خصم قوي و عنيد خاصة أنه يدافع بطريقة مميزه جدا سيكون من الصعب اختراق خط دفاعه.

على جنب اخر أكد المدير الفني للمنتخب الإيطالي أنطونيو كونتي على أن المواجهه مع منتخب إسبانيا ستكون صعبة للغاية على الطرفين ولكنه أكد على جاهزية المنتخب الإيطالي لهذه المباراة الصعبة و على أن المنتخب الإيطالي يستطيع أن يتخطى نظيره الإسباني و يتأهل الى دور الـ ٨ من البطولة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *