الرئيسية / أخبار الرياضة / النادي الأهلي يسقط مجددا في دوري أبطال أفريقيا

النادي الأهلي يسقط مجددا في دوري أبطال أفريقيا

خسر النادي الأهلي من نظيره نادي أسيك ميموزا الإفواري في ثاني مباريات دوري أبطال أفريقيا بهدفين مقابل هدف وحيد، و تعد هذه هي الهزيمة الثانية للنادي الأهلي بعد هزيمتة من نادي زيسكو يونايتد في الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أفريقيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

و بهذه الهزيمة لم يحصل النادي الأهلي على أى نقاط حتي الان في البطولة ليتذيل مجموعتة في دوري أبطال أفريقيا بدون نقاط.

بدأ النادي الأهلي المبارة محاولاً أن يتغلب على دفاعات النادي الإفواري المتماسكة و لكن ذلك لم يحدث في ظل عدم التجانس و الترابط بين لاعبي خط وسط النادي الأهلي.

ولكن جائت الرياح بما لا تشتهي السفن و أحرز نادي اسيك ميموزا الهدف الأول في الدقيقة ٢٩ بعد هجمة مرتدة رائعة سدد اللاعب كراهيري كرة قوية لتسكن شباك شريف إكرامي.

وظل النادي الأهلي يحاول أن يحرز هدف التعادل و لكنه لم يتمكن في ظل التماسك الدفاعي لنادي اسيك حتى أنتهي الشوط الأول بتقدم النادي الإفواري بهدف نظيف.

دخل النادي الأهلي الشوط الثاني بقوة من أجل إدراك هدف التعادل مبكرا حتى تمكن اللاعب أحمد حجازي من إحراز هدف التعادل للأحمر في الدقيقة الـ ٥٣ من عمر الشوط الثاني، ولكن من هجمة مرتدة أخرى و قبل نهاية المباراة بدقائق قليلة تمكن اللاعب أرماند نيامكي من إحراز هدف ثاني لنادي اسيك بعد استغلال خطأ فادح من حارس مرمى النادي الأهلي شريف إكرامي لتنتهي المباراة بهزيمة أخرى للنادي الأهلي.

تعليق واحد

  1. مازال الاهلي محتاج لحار س مثل إكرامي الكبير و ظهير حر مثل وزير الدفاع السابق حسن حمدي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *