الرئيسية / كورة مصرية / شريف إكرامي يعتذر لجماهير الأهلي بعد الخطأ الفادح أمام أسيك !
شريف إكرامي

شريف إكرامي يعتذر لجماهير الأهلي بعد الخطأ الفادح أمام أسيك !

 

قام شريف إكرامي حارس مرمى منتخب مصر والنادي الأهلي بالاعتذار إلى جماهير الفريق الأحمر بعد الخطأ الفادح الذي ارتكبه وتسبب في إحراز أسيك الإيفواري لهدف الفوز في المباراة التي انتهت بفوز الفريق الإيفواري بهدفين لهدف في دوري أبطال أفريقيا.

وتعرض النادي الأهلي للهزيمة الثانية على التوالي في دوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا على ملعبه وأمام جمهوره في ستاد الجيش ببرج العرب، بعد الهزيمة في الجولة الأولى أمام زيسكو الزامبي بهدفين لثلاثة أهداف.

وتقدم أسيك بهدف في الدقيقة 29 من زمن المباراة عن طريق يانيك زاكري من تسديدة صاروخية اكتفى إكرامي بمشاهدتها تسكن الشباك، قبل أن يدرك مدافع الأهلي والمنتخب المصري أحمد حجازي التعادل للأهلي في الدقيقة 53، قبل أن يخطف نيامكي هدف الفوز لأسيك في الدقيقة 80 بعد خطأ فادح من إكرامي الذي سقطت الكرة من يديه بشكل غريب.

وعقب اللقاء، كتب إكرامي تغريدتين على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قال فيهما:” أعتذر عن خطأي في الهدف الثاني لأن التهرب من المسؤولية والاختفاء ليس من طباعي، أقدر حزن الجماهير لكن مازال الأمل قائماً في التأهل إن شاء الله”.

“الاعتذار عند الخطأ وتحمل المسؤولية في الشدائد من شيم الكبار وأن أمشي دائماً مرفوع الرأس مهما زادت الانتقادات، هكذا تعلمنا في النادي الاهلي”.

جدير بالذكر أن شريف إكرامي قد تلقى تسعة أهداف في آخر 4 مباريات للأهلي في الدوري وبطولة أفريقيا.

شريف إكرامي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *