الرئيسية / كورة عالمية / نيمار على رأس قائمة البرازيل المشاركة في أوليمبياد ريو دي جانيرو

نيمار على رأس قائمة البرازيل المشاركة في أوليمبياد ريو دي جانيرو

 

جاء نجم برشلونة والمنتخب البرازيلي نيمار دا سيلفا على رأس قائمة المنتخب البرازيلي الأوليمبي التي ستشارك في أوليمبياد ريو دي جانيرو في أغسطس المقبل.

وأعلن روجيريو ميكالي مدرب المنتخب البرازيلي الأوليمبي عن القائمة التي ستشارك في الأوليمبياد التي ستستضيفها البرازيل، وضمت أيضاً نجم بايرن ميونيخ الألماني، دوجلاس كوستا، وحارس بالميراس فيرناندو براس صاحب الـ 38 عاماً، بالإضافة إلى نيمار وليتكمل بذلك عدد الـ 3 لاعبين المسموح باختيارهم فوق السن.

وسيعود نيمار إلى قيادة المنتخب البرازيلي بعد غيابه عن راقصي السامبا في بطولة كوبا أمريكا المئوية والتي أقيمت في الولايات المتحدة وانتهت منذ أيام بفوز المنتخب التشيلي باللقب.

ويسعى المنتخب البرازيلي للحصول على الميدالية الذهبية للمرة الأولى في تاريخه، بعد خسارة النهائي في عدة مناسبات آخرها في أوليمبياد لندن 2012 أمام المنتخب المكسيكي.

ووقع المنتخب البرازيلي الأوليمبي في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات جنوب أفريقيا والعراق والدانمارك، ويفتتح مبارياته أمام جنوب أفريقيا يوم 4 أغسطس.

وجاءت قائمة المنتخب البرازيلي الأوليمبي كالتالي:

في حراسة المرمى: فيرناندو براس (بالميراس) – أوليسون (أتلتيكو مينيرو)

في خط الدفاع: لوان (فاسكو دي جاما) – رودريجو كايو (ساو باولو) – ماركينهوس (باريس سان جيرمان) – دوجلاس سانتوس (أتلتيكو مينيرو) – زيكا (سانتوس) – ويليان (إنترناسيونال)

في خط الوسط: رافينيا (برشلونة) – رودريجو دورادو (إنترناسيونال) – فريد (شاختار) – تياجو مايا (سانتوس) – فيليبي أندرسون (لاتسيو)

في الهجوم: نيمار (برشلونة) – دوجلاس كوستا (بايرن ميونيخ) – جابرييل باربوسا (سانتوس) – جابرييل جيسوس (بالميراس) – لوان (جريميو)

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *