الرئيسية / كورة عالمية / ﻣﻮﻋﺪ ﻣﺒﺎﺭﺍﺓ اﻟﻤﺎﻧﻴﺎ ﻭاﻳﻄﺎﻟﻴﺎ في دور ﺭﺑﻊ النهائي ﺍﻟﻴﻮﺭﻭ 2016 ﻭﺍﻟﻘﻨﻮﺍﺕ ﺍﻟﻨﺎﻗﻠﺔ اللقاء
894153861

ﻣﻮﻋﺪ ﻣﺒﺎﺭﺍﺓ اﻟﻤﺎﻧﻴﺎ ﻭاﻳﻄﺎﻟﻴﺎ في دور ﺭﺑﻊ النهائي ﺍﻟﻴﻮﺭﻭ 2016 ﻭﺍﻟﻘﻨﻮﺍﺕ ﺍﻟﻨﺎﻗﻠﺔ اللقاء

متابعي بطولة كأس الأمم الأوروبية أنتم على بعد دقائق عن موعد مباراة المانيا وايطاليا اليوم، والقنوات الناقلة اللقاء فى ربع نهائي يورو 2016، منتخب الماكينات الألمانية من أقوى الفرق المرشحة للفوز بالبطولة هذا الموسم، بعد الأداء وقوة الدفاع والهجوم منذ بداية البطولة.

ﻳﻮﺍﺟﻪ ﺍﻟﻤﻨﺘﺨﺐ ﺍﻷﻟﻤﺎﻧﻲ ﻧﻈﻴﺮﻩ ﺍﻟﻤﻨﺘﺨﺐ ﺍﻹﻳﻄﺎﻟﻲ ﻓﻲ ﺍﻟﺪﻭﺭ ﺭﺑﻊ ﺍﻟﻨﻬﺎﺋﻲ ﻣﻦ ﺑﻄﻮﻟﺔ ﺍﻟﻴﻮﺭﻭ ﺍﻟﻤﻘﺎﻣﺔ ﺑﻔﺮﻧﺴﺎ، و كان المنتخبان الألماني و الإيطالي قد تأهلا من المركز الأول من مجموعتهما، فكان قد تأهل المنتخب الإيطالي الى الدور الـ 8 من البطولة عقب الفوز على منتخب أسبانيا بهدفين مقابل هدف، بينما كان قد تأهل المنتخب الألماني بعد فوزه على نظيره المنتخب السلوفاكي بثلاثية نظيفة.

و يلتقي المنتخبان يوم السبت المقبل بملعب بوردو، و من المعروف أن المنتخب الإيطالي هو بمثابة عقده للماكينات الألمانية ولكن من المعروف ايضا أن لكل عقدة وقت معين تنتهي فيه.

وسيكون على المنتخب الألماني أن يتحدى ثلاث صعوبات و حقائق قد تقصي بالمنتخب الألماني المرشح الأكبر في الفوز بالبطولة، فالحقيقة الأولى تقول أن المنتخب الألماني لا يتأهل الى نصف نهائي أي بطولة في فرنسا، حيث أن في عام 84 خرج المنتخب الألماني من دور المجموعات من بطولة اليورو التي كانت مقامة بفرنسا وقتها.

و الحقيقة الثانية أن التقى المنتخب الألماني مع نظيره الإيطالي في ٨ مباريات سابقة في بطولة اليورو، أربع مواجهات أنتهت بالتعادل في دور المجموعات، بينما فازت إيطاليا في الأربع مواجهات الأخرى في دور خروج المغلوب.

و تكمن الحقيقة الثالثة في أن المدير الفني للمنخب الألماني خسر من المنتخب الإيطالي كمساعد عام ٢٠٠٦ في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم، و خسر أيضا في الدور نصف النهائي من بطولة اليورو من المنتخب الإيطالي عام ٢٠١٢ كمدير فني، فهل يستطيع المنتخب الألماني في فك العقدة؟

ومن المنتظر أن تنقل المباراة على شيكة قنوات بى ان سبورت حيث أنها تنقل البطولة بشكل حصري في الشرق الأوسط.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *