الرئيسية / كورة مصرية / الزمالك يحاول حل ازمه الشناوي و يرفض بيع معروف

الزمالك يحاول حل ازمه الشناوي و يرفض بيع معروف

أكد نادي الزمالك على انه سيحاول ان يجدول مستحقات حارس مرمى الفريق أحمد الشناوي المتأخرة خلال الفترة الماضية، يأتي ذلك في ظل تأخر كثير من مستحقات الحارس الدولي أحمد الشناوي.

و كان الحارس أحمد الشناوي قد أنتقل الى نادي الزمالك موسم 2013-2012 على سبيل الإعاره من النادي المصري البورسعيدي و لكنه لم يشارك في ظل تواجد الحارس عبد الواحد السيد وقتها، و عاد أحمد الشناوي الى النادي البورسعيدي في نهاية الموسم قبل أن ينضم لنادي الزمالك الموسم الماضي بشكل نهائي.

و بدأ نادي الزمالك في خطوات حل أزمة مستحقات اللاعب خاصة في ظل انتشار الاخبار حول رحيل الحارس أحمد الشناوي في الموسم المقبل الي النادي الأهلي او الاحتراف الخارجي.

على جانب اخر أكد مسؤولي نادي الزمالك للاعب معروف يوسف عن تمسكهم به خلال الموسم المقبل و رفضوا فكرة بيعه الى أي نادي اخر خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، و كان قد ارتبط اسم اللاعب معروف يوسف بالانتقال الى الدوري الفرنسي و هو الأمر الذي رفضه مسؤولي نادي الزمالك.

و أضاف محمد حلمي على أنه متمسك باللاعب معروف يوسف نظرا لما يتمتع به من مهاراة عالية و سرعة كبيرة، و كان اللاعب قد انضم الى نادي الزمالك من نادي اتحاد الشرطة و فاز معه ببطولتي الكأس و الدوري.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *