الرئيسية / كورة عالمية / ديل بوسكي يتجاهل الحارس كاسياس

ديل بوسكي يتجاهل الحارس كاسياس

كشف المدير الفني للمنتخب الأسباني على أنه بعد الخروج من دور ال 16 من بطولة اليورو المقامة بفرنسا أمام نظيره المنتخب الإيطالي بعد الهزيمة بهدفين مقابل هدف وحيد أنه بعث برسالة شكر الى جميع لاعبي المنتخب الإسباني الذين شاركوا في بطولة اليورو باستثناء حارس المرمى إيكر كاسياس.

و أكد ديل بوسكي على أن حارس مرمى المنتخب الأسباني ايكر كاسياس كان يتعامل مع كل اللاعبين بشكل رائع و لكنه كان يتعامل معي و مع باقي الجهاز الفني للمنتخب بشكل سئ جدا و هو الأمر الذي جعل ديل بوسكي يرفض ان يبعث له برسالة شكر.

و كان حارس المرمي ايكر كاسياس كان جلس على مقاعد البدلاء في بطولة اليورو الأخيره لزميله حارس مرمي مانشستر يونايتد ديفيد دي خيا، و تعد هذه هي المره الأولى التي يجلس فيها كاسياس على مقاعد البدلاء لحارس اخر في منتخب أسبانيا منذ عام 2000.

وكانت قد أنتهت مشاركة المنتخب الأسباني في بطوبة اليورو الأخيرة بالخروج من دور ال 16 أمام المنتخب الإيطالي بعد الهزيمة بهدفين مقابل لا شئ و انتهت مشاركة أسبانيا بدون ان يشارك كاسياس و لو في مباراة وحيده، و عبر ديل بوسكي عن علمة بأن كاسياس حزين و يشعر بالاستياء بسبب عدم المشاركة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *