الرئيسية / كورة عالمية / موعد مباراة ايطاليا والمانيا اليوم والقنوات الناقلة ماتش ربع نهائي يورو 2016 يلا كورة مساءا
مباراة المانيا وايطاليا اليوم يورو 2016
مباراة المانيا وايطاليا اليوم يورو 2016 يلا كورة

موعد مباراة ايطاليا والمانيا اليوم والقنوات الناقلة ماتش ربع نهائي يورو 2016 يلا كورة مساءا

مازالت بطولة كأس أمم أوروبا “اليورو 2016” هي الشغل الشاغل لجميع عشاق كرة القدم، حيث يبحثون عن موعد مباراة المانيا وايطاليا اليوم فى ربع النهائي، اشتدت المنافسة، وخروج بعص كبار المنتخبات مثل صاحب الأرض المنتخب الديوك الفرنسية.

نستعرض عبر يلا كورة قبل موعد مباراة ايطاليا والمانيا بعض الأخبار الهامة قبل بدء الحدث الكروي الكبير بربع نهائي اليورو 2016، یمكن القول إن أصعب مباراة في الدور ربع النھائي ستقام السبت القادم، عندما یلتقي بطل كأس العالم الأخیرة المنتخب الایطالي الذي أخرج بطل أوروبا.

بطاقة مباراة ايطاليا والمانيا

الموعد: ٠٠:٩ بتوقیت مصر

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا وإيطاليا اليوم: بي ان ماكس 1,2

كیف وصلوا الي ربع نهائي اليورو 2016:
يلا كورة انتصر الألمان علي سلوفاكیا بعد فوزھم ٣ -٠ في الجولة ال ١٦، في حین كانت الإيطاليين مثیرین للإعجاب في ضرب حامل اللقب أسبانیا مع ٢-٠.

حقائق ما قبل موعد مباراة المانيا وايطاليا:

ألمانیا لم یسبق لھا أن تھزم إیطالیا في البطولات الكبرى، والأسوأ من ذلك أنھم فقدوا أربعة من المباریات التي لعبوھا ضد إیطالیا في مراحل خروج المغلوب (ثلاث مرات في كأس العالم ) في الدور قبل النھائي في عام ١٩٧٠، النھائي في عام ١٩٨٢، في الدور قبل النھائي في عام ٢٠٠٦) ومرة واحدة في بطولة كأس الامم الاوروبیة ) شبھ المباراة النھائیة في عام .٢٠١٢.

وصل المانشفت الدور نصف النھائي في آخر خمس بطولات كبرى

يلا كورة ألمانیا ھي الفریق الوحید التي دخل مرماھا ھدف واحد حتى الآن في یورو ٢٠١٦ ،كانت المرة الوحیدة السابقة التي حافظ على شباكھ نظیفة في أول أربع مباریات في البطولات الكبرى كانت في كأس العالم ١٩٧٨.

وقد بلغ متوسط نسبة استحواز ألمانیا على الكرة ٦٩ ٪ وھي أعلى نسبة حتى الآن في یورو ٢٠١٦ حسب احصائيات يلا كورة، وسجل ماریو جومیز أكبر عدد من الأھداف المشتركة لألمانیا في الیورو جنبا إلى جنب مع یورغن كلینسمان، وقد لعب باستیان شفاینشتایجر في ٣٦ مباراة في البطولات الكبرى و فقط میروسلاف كلوزه لعب ٣٧ مباراه وظھر أكثر من اي لاعب لأي دولة في نھائیات كأس العالم وكأس الأمم الأوروبیة.

ھدف ایطالیا القادم سیكون ال٥٠ ضد ألمانیا

يلا كورة المنتخب الایطالي حافظ ١٩ مره علي شباكھ نظیفة في ٣٧ مباراة یورو، أكثر من أي فریق آخر في تاریخ البطولة وقبیل ألمانیا التي حافظت علي شباكھا نظیفة في ١٨ مره في ٤٧ مباراة، لقد تلقوا فقط ھدف واحد في یورو ٢٠١٦، وقد تلقت إیطالیا المزید من البطاقات عن أي فریق آخر في یورو ٢٠١٦ في أربع مباریات نحو ١٣ بطاقھ.

ایطالیا لا تزال في المنافسة للوصول إلى المباراة النھائیة للیورو في بطولات متتالیة لأول مرة في تاریخھا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *