الرئيسية / كورة فنية / الماكينات الألمانية تفوز بركلات الترجيح على المنتخب الإيطالي
مباراة ايطاليا والمانيا
مباراة ايطاليا والمانيا

الماكينات الألمانية تفوز بركلات الترجيح على المنتخب الإيطالي

انتهت عقدة منتخب الماكينات الألمانية، انتهت مباراة المانيا وايطاليا اليوم قبل قليل فى ربع نهائي اليورو بركلات الترجيح، وأخيرا حققت الماكينات فوزا مستحقا، وانتهت العقدة، ليتأهل منتخب ألمانيا لنصف النهائي، وفى انتظار ماتش الغد.

يحل بعد ساعات أقوى المباريات في ربع نهائيات يورور 2016 بين منتخبي الماكينات الألمانية و الغريم الإيطالي، وتعد هذه مواجهة الكبار ومن أمتع المنافسات الكروية في كأس أمم أوروبا التي تقام في فرنسا وكذلك موعد مباراة المانيا وايطاليا اليوم السبت في مباراة المتعة الكروية ونهائي مبكر في إطار دور الثمانية لبطولة يورو 2016 ليكون نهائيات مثيرة داخل المربع الذهبي بين المنتخبين.

ويسعي المنتخب الإيطالي لاستكمال مشواره المليء بالصعاب في البطولة بعد إقصاء منتخب أسبانيا من دور ال 16 ليواصل طريقه نحو الدور قبل النهائي، ويصطدم المنتخب الإيطالي بالماكينات الألمانية هذه المرة ولن يكون قادرا على إيقاف الماكينات بسهولة، إلا لو اعتمد نفس الأداء البطولي أمام أسبانيا في دور ال 16 و زاد من مهاراته الدفاعية و الهجومية حتى يتربع على التصفيات المؤهلة لنصف النهائي البطولة الأوروبية ” يورو 2016 “.

من المقرر أن تقام مباراة المانيا وايطاليا يوم السبت في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، التي تقام في ستاد نوفو دي يوردو بفرنسا و القنوات الناقلة للمباراة قنوات Bein sport MAX1 بنقل المباراة بتعليق عصام الشوالي من الملعب، كما يعلق علي سعيد الكعبي على MAX2. وغيرها على الأقمار الأوروبية.

تم تأكيد غياب دانييلي دي روسي وأنطونيو كاندريفا عن صفوف المنتخب الإيطالي في مباراته المقررة أمام نظيره الألماني غدا السبت في دور الثمانية إثر غيابهما مجددا عن التدريبات بسبب الإصابات.

وتعرض دي روسي لإصابة في الفخذ خلال المباراة التي انتهت بالفوز على المنتخب الإسباني 2 / صفر في دور الستة عشر، لكن كاندريفا لم يشارك منذ دور المجموعات بسبب مشكلة في العضلة الضامة، وسيشكل غياب دي روسي بالتحديد مشكلة للمدير الفني أنطونيو كونتي، حيث يغيب البديل المناسب له تياجو موتا بسبب الإيقاف، ويرجح بشكل كبير مشاركة ستيفانو ستورارو ومن غير المتوقع إجراء تغييرات أخرى على تشكيلة الفريق التي خاضت مباراة أسبانيا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *