الرئيسية / كورة عالمية / المنتخب الألماني يفك العقدة الإيطالية و يتأهل الى الدور نصف النهائي من بطولة اليورو

المنتخب الألماني يفك العقدة الإيطالية و يتأهل الى الدور نصف النهائي من بطولة اليورو

أستطاع المنتخب الألماني أن يفوز على نظيره منتخب إيطاليا بركلات الترجيح بعدما أنتهى الوقت الأصلي و الإضافي من المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما ليتأهل المنتخب الألماني الى الدور نصف النهائي من البطولة.

دخل المنتخب الألماني المباراة كعادتة من أجل إحراز هدف مبكر في المباراة و لكنه اصتدم بالدفاع الإيطالي القوي كعادته، و خرج لاعب وسط المنتخب الألماني سامي خضيره من المباراة بعد عشر دقائق فقط بسبب الإصابة و دخل مكانه اللاعب باستيان شفاينشتايجر.

و ألغى حكم المباراة الهدف الأول للمنتخب الألماني في الدقيقة الـ ٢٦ للاعب شفاينشتايجر بسبب ارتكابه خطأ مع مدافع المنتخب الألماني، بينما شن المنتخب الإيطالي أولى هجماته على المنتخب الألماني في الدقيقة الـ ٣٠ و لكن أبعد المدافع بواتينج الكرة.

و في الدقيقة الـ ٦٥ أستطاع المنتخب الألماني أن يحرز أول أهدافة عن طريق اللاعب مسعود أوزيل بعد أختراق مميز من اللاعب هيكتور الذي مرر كرة جميلة لأوزيل، و لم يستسلم المنتخب الإيطالي بل حاول أن يحرز هدف التعادل حتى أحتسب الحكم ضربة جزاء للمنتخب الإيطالي بعد لمس اللاعب بواتينج الكرة بيده، ليحرز اللاعب بونوتشي هدف التعادل لمنتخب بلاده.

و أنتهي الوقت الأصلي و الإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ليحتكم المنتخبان الى ركلات الجزاء التى أنتهت بفوز المنتخب الألماني ٦-٥، و يعد هذا هو الفوز الأول للمنتخب الألماني على نظيره الإيطالي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *