الرئيسية / الانتقالات / رسمياً: تشيلسي يتعاقد مع بتشواي

رسمياً: تشيلسي يتعاقد مع بتشواي

أكمل نادي تشيلسي الإنجليزي إجراءات تعاقده مع المهاجم البلجيكي ميتشي بتشواي مهاجم مارسيليا الفرنسي، بعدما وقع اللاعب على عقد يمتد لخمس سنوات مع البلوز.

وأصبح بتشواي هو التعاقد الأول للإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني الجديد للفريق اللندني، ودفع بطل الدوري الإنجليزي 4 مرات مبلغ قيمته 40 مليون يورو للحصول على خدمات اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً.

وخضع بتشواي للكشف الطبي مع تشيلسي في مدينة بوردو الفرنسية الأسبوع الماضي وسينضم لمعسكر إعداد الفريق للموسم الجديد بعد أن يحصل على راحة قصيرة بعد انتهاء مشاركته مع المنتخب البلجيكي في يورو 2016 حيث خرجت بلجيكا من ربع النهائي على يد ويلز.

وقدم بتشواي مستوى ممتاز في الدوري الفرنسي مع مارسيليا في الموسم الماضي، حيث أحرز 17 هدف في 36 مباراة، وارتبط اسمه مسبقاً بالانتقال إلى أحد أندية توتنهام، يوفنتوس، ويستهام قبل أن ينتقل في النهاية إلى تشيلسي.

كما أبدى كريستال بالاس الإنجليزي رغبته في التعاقد مع اللاعب وتقدم بعرض من أجل الحصول على خدماته، ولكن بتشواي أراد الانتقال إلى نادي أكبر.

وقال بتشواي:” أنا سعيد بالانضمام إلى واحد من أكبر أندية أوروبا وبدء خطوة جديدة في مسيرتي الكروية. آمل أن أساعد تشيلسي في الحصول على العديد من الألقاب.”

وأضاف:” إيدين هازارد وثيبو كورتوا أبلغاني بأشياء رائعة كثيرة عن النادي، ومع قدوم أنطونيو كونتي لتدريب الفريق أشعر بالحماس لكوني لاعب في تشيلسي. إنها فرصة رائعة لي ولعائلتي، وأتطلع للعب في الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المقبل.”

 

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *