الرئيسية / كورة عالمية / المنتخب الفرنسي يقسو على المنتخب الأيسلندي و يتأهل الى الدور نصف النهائي
gr_d_fra_01,property=original

المنتخب الفرنسي يقسو على المنتخب الأيسلندي و يتأهل الى الدور نصف النهائي

فاز المنتخب الفرنسي على نظيره المنتخب الأيسلندي في المباراة التي جمعتهما في الدور ربع النهائي من بطولة أمم أوروبا على ملعب بارك دي باريس ملعب باريس سان جيرمان الفرنسي، ليتأهل بذلك المنتخب الفرنسي الى الدور نصف النهائي ليواذجه نظيره الألماني الذي تأهل الى هذا الدور عقب الفوز على المنتخب الإيطالي.

بدأ المنتخب الفرنسي المباراة بقوة من أجل ‘حراز هدف مبكر في المباراة و بالفعل تمكن المنتخب الفرنسي من إحراز هدف أول في الدقيقة ١٢ عن طريق اللاعب جيرو لاعب نادي أرسنال الإنجليزي و بعد ٨ دقائق فقط أستطاع اللاعب بوجبا لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي من إدراك هدف اخر للمنتخب الفرنسي و هدف أول له في البطولة برأسية جميلة.

و أضاف اللاعب بايه الهدف الثالث لمنتخب بلاده في الدقيقة الـ ٤٣ بتسديدة قوية، و أضاف اللاعب جريزمان المتألق الهدف الرابع للمنتخب الفرنسي بعدما أنفرد بحارس المرمى الأيسلندي.

و دخل المنتخب الأيسلندي الشوط الثاني بقوة من أجل تقليص الفارق و أستطاع بالفعل إحراز هدف أول عبر اللاعب كولبين سيجثورسون، و لكن سريعاً ما عاقبه اللاعب جيرو بإحرازه الهدف الخامس للمنتخب الفرنسي في الدقيقة الـ ٥٨.

و قبل نهاية المباراة بست دقائق أستطاع اللاعب بيركير سايفارسون من إحراز الهدف الثاني للمنتخب الأيسلندي لتنتهي المباراة بفوز المنتخب الفرنسي بخمسة أهداف مقابل هدفين ليتأهل الى الدور نصف النهائي من البطولة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *