الرئيسية / كورة مصرية / نتيجة مباراة الأهلي اليوم أمام الإتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز
مباراة الأهلي اليوم

نتيجة مباراة الأهلي اليوم أمام الإتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز

 

واصل النادي الأهلي عروضه المتذبذبة في الفترة الأخيرة وتعادل مع ضيفه الإتحاد السكندري بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية ضمن مباريات الأسبوع الثالث والثلاثين من الدوري المصري الممتاز والذي حسم  الأهلي لقبه قبل نهايته بجولتين.

تقدم نجم هجوم الأهلي عماد متعب للفريق الأحمر في الدقيقة 34 من زمن اللقاء من رأسية رائعة، وتعادل أحمد الألفي في الدقيقة 79 من زمن المباراة بعد تمريرة سحرية من المتألق يوسف أوباما.

وشهدت المباراة طرد مدافع النادي الأهلي سعد سمير بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 68.

بهذه النتيجة يرفع النادي الأهلي رصيده إلى 75 نقطة في صدارة الترتيب وقبل مواجهة غريمه الزمالك صاحب المركز الثاني في الجولة الأخيرة من الدوري المصري الممتاز يوم السبت المقبل، بينما رفع الإتحاد رصيده إلى النقطة 39 في المركز الثالث عشر.

وأنهى الاتحاد صيامه عن التهديف الذي استمر 4 مباريات متتالية وأحرز هدفه الأول منذ 22 مايو الماضي.

وحرص الهولندي مارتن يول المدير الفني للأهلي على إشراك بعض البدلاء مثل أحمد الشيخ ومحمد هاني وسعد سمير وعماد متعب في مباراة اليوم من أجل أن يكتسبوا حساسية المباريات، وقدم سعد سمير مباراة مميزة ونجح في تعويض غياب رامي ربيعة إلى أن حصل على البطاقة الحمراء، وقدم متعب أيضاً مباراة جيدة ونجح في إحراز هدف الأهلي الوحيد ولاحت له عدة فرص لإضافة الهدف الثاني له وللأهلي.

في حين لم يقدم أحمد الشيخ أي شيء يُذكر، ووضح عليه تأثير ابتعاده عن المباريات في الفترة الأخيرة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *