الرئيسية / الانتقالات / رسمياً: باريس سان جيرمان يتعاقد مع نجم منتخب بولندا
باريس سان جيرمان

رسمياً: باريس سان جيرمان يتعاقد مع نجم منتخب بولندا

 

أكد لاعب المنتخب البولندي جيروجورز كريتشوفياك لاعب خط وسط إشبيلية الإسباني، انتقاله إلى صفوف باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي بعد توصل الناديين إلى إتفاق.

وأعلن النادي الإسباني اليوم الأحد عن إتمام الصفقة وانتقال إلى اللاعب إلى نادي العاصمة الفرنسية بعدما قضى موسمين في ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

ومن جانبه، أكد كريتشوفيالك الخبر بنفسه بعدما نشر صورة له وهو يحمل قميص باريس سان جيرمان من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وعلق عليها قائلاً:” مرحلة جديدة – باريس سان جيرمان 2021″.

وأصبح اللاعب البولندي هو ثاني صفقات النادي الفرنسي بعد تعاقدهم منذ أيام قليلة مع الفرنسي حاتم بن عرفة لاعب نيس، والذي كان يرغب إشبيلية في التعاقد معه.

وقال كريتشوفياك في تصريحات لموقع باريس سان جيرمان على الإنترنت:” أنا سعيد للعودة إلى فرنسا ولارتداء قميص نادي يمتلك الطموح مثل نادي باريس سان جيرمان. الاستمرار في العمل مع أوناي إيمري كان سبباً مهماً لتواجدي هنا.”

وأضاف لاعب ريمس الفرنسي الأسبق:” جئت إلى باريس للفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب، إنه تحدي مثير جداً في مسيرتي الكروية.”

وعلق القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان على الصفقة قائلاً:” أنا سعيد جداً لانضمام كريتشوفياك لنا.”

وأضاف:” خلال الموسمين الماضيين، قدم مستويات رائعة وكان مؤثر جداً مع إشبيلية وخاصة في البطولات الأوروبية، وكان أحد أبرز لاعبي اليورو والتي تقام حالياً في فرنسا.”

وبذلك يلحق كريتشوفياك بمدربه السابق في إشبيلية أوناي إيمري، والذي أصبح المدرب الجديد للنادي الفرنسي خلفاً للمدرب الفرنسي لوران بلان.

ولعب كريتشوفياك 90 مباراة بقميص إشبيلية خلال عامين، وأحرز معه لقب الدوري الأوروبي مرتين.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *