الرئيسية / كورة مصرية / النادي الأهلي يتعادل مع الاتحاد السكندري بهدف لكل فريق

النادي الأهلي يتعادل مع الاتحاد السكندري بهدف لكل فريق

تعادل النادي الأهلي مع نظيره نادي الاتحاد السكندري في الجولة قبل الأخيرة من الدوري المصري بهدف لكل فريق لتستمر بذلك النتائج السيئة للنادي الأهلي حيث أنه كان قد خسر من نادي اسيك ميموزا في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا بهدفين مقابل هدف.

و أفتتح اللاعب عماد متعب مهاجم النادي الأهلي أهداف فريقه في الدقيقة الـ ٣٤ من عمر الشوط الأول برأسية جميلة، و في الدقيقة الـ ٦٨ طرد اللاعب سعد سمير مدافع النادي الأهلي بعدما لمس الكرة بيده متعمداً.

و ضغط نادي الاتحاد السكندري على النادي الأهلي في اخر أنفاس المباراة من أجل إحراز هدف التعادل و كان له ما أراد حيث أحرز اللاعب أحمد الالفي هدف التعادل في الدقيقة الـ ٨٠ بعد بينبة رائعة من اللاعب يوسف أوباما المعار من نادي الزمالك.
و كان النادي الأهلي قد حسم بطولة الدوري المصري قبل نهايتة بجولتين فقط بعد الفوز على النادي الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف وحيد و تعادل نادي الزمالك مع النادي المصري بهدفين لكلاً منهما.

و يلاقي النادي الأهلي نظيره نادي الزمالك في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري المصري و ستلعب المباراة كتحصيل حاصل بعدما حصل النادي الأهلي على بطولة الدوري.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *