الرئيسية / الانتقالات / رسمياً: باريس سان جيرمان يتعاقد مع البلجيكي توماس مونييه
باريس سان جيرمان

رسمياً: باريس سان جيرمان يتعاقد مع البلجيكي توماس مونييه

 

أتمم نادي باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي تعاقده مع الظهير الأيمن لنادي كلوب بروج البلجيكي، توماس مونييه.

وكان اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً عنصراً أساسياً في تشكيلة المنتخب البلجيكي التي بلغت ربع نهائي يورو 2016 المقامة حالياً في فرنسا، وبعد يومين فقط من خروج منتخب الشياطين الحمر من البطولة على يد ويلز، أصبح مونييه ثالث الصفقات التي يبرمها نادي العاصمة الفرنسية بعد الفرنسي حاتم بن عرفة والبولندي جريجورز كريتشوفياك.
ووقع اللاعب، الذي لعب بقميص بروج لمدة خمس سنوات، على عقد يمتد لأربعة أعوام مع النادي الفرنسي، مبدياً سعادته الكبيرة بهذا الانتقال.

وقال مونييه في تصريحات لموقع البي إس جي الرسمي:” أشعر بالفخر الشديد بعد اختيار باريس سان جيرمان لي للانضمام إلى فريق يضم بالفعل عدد من اللاعبين الرائعين.”

وأضاف:” وقعت للبي إس جي لأنني أمتلك رغبة شديدة في الاستمرار في التطور والحصول على خبرات والفوز بالألقاب. لا أستطيع الانتظار حتى ألعب على ملعب حديقة الأمراء الرائع.”

وعلق القطري ناصر الخليفي مالك النادي الفرنسي على الصفقة، مؤكداً أن ناديه واجه منافسة من عدة أندية للحصول على خدمات اللاعب البلجيكي.

وقال الخليفي:” جذب توماس أنظار العديد من أكبر أندية أوروبا بعد فوزه بالدوري البلجيكي في الموسم الماضي وبعد أدائه المتميز مع المنتخب البلجيكي.”

وأضاف:” ولكنه أختار الانضمام إلى باريس سان جيرمان بدون تردد.”

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *