الرئيسية / كورة عالمية / مانشستر يونايتد يوضح حالة سمولينج بعد التسمم الغذائي

مانشستر يونايتد يوضح حالة سمولينج بعد التسمم الغذائي

نُقل الدولي الإنجليزي كريس سمولينج، لاعب فريق مانشستر يونايتد، إلى أحد مستشفيات جزيرة بالي الإندونيسية، إثر إصابته بتسمم غذائي.

وظهر سمولينج في صورة تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، مع عدد من الضمادات، حول رأسه، ورقبته، ورسغه الأيسر، في أحد مستشفيات بالي، أثناء قيامه بالتوقيع على قميص مانشستر يونايتد، لأحد المعجبين.

من جانبه أصدر نادي مانشستر يونايتد بياناً صحافياً، حول حالة اللاعب، وقال عبر موقعه الرسمي اليوم الإثنين: “نوضح أن كريس سمولينح تعرض لتسمم غذائي أثناء قضاء إجازته في إندونيسيا، ما تسبب في تعرضه للإغماء، ونقله إلى المستشفي، أمس الأحد، وهو الآن يشعر بتحسن”.

وأضاف: “كريس يود أن يشكر الجميع على أمنياتهم الطيبة، من أجله”.

وجاء بيان مانشستر يونايتد لينفي ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية بشأن إصابة سمولينج، إذ أوحت الضمادات التي ظهر بها اللاعب في الصورة المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، للبعض، بتعرضه لإصابة في الرأس بسبب ممارسته ركوب الأمواج، وقال آخرون إنه تعرض للسعة قنديل بحر، وهو ما نفاه النادي تماماً.

النادي الإنجليزي العريق بيّن أن سمولينج سينهي إجازته في بالي قريباً، ليلحق بمعسكر إعداد الفريق للموسم الجديد، الذي سيبدأ في وقت لاحق، من يوليو الجاري.

سافر سمولينج (26 عاماً) إلى إندونيسيا، لقضاء إجازته السنوية، بعد أيام قليلة من المشاركة مع منتخب إنجلترا في بطولة يورو 2016.

ولم يتمكن سمولينج وزملائه في منتخب الأسود الثلاثة من تجاوز الدور ثمن النهائي للبطولة القارية العريقة، إذ خسروا بثنائية لهدف أمام منتخب آيسلندا المغمور، فودعوا البطولة مبكراً، ليحافظوا على رقمهم السلبي، بعدم تجاوز دور ال16 في أي من البطولات الكبري (كأس العالم/ اليورو) منذ 10 سنوات كاملة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *