الرئيسية / كورة عالمية / توريس يبقى مع أتلتيكو مدريد لعام جديد

توريس يبقى مع أتلتيكو مدريد لعام جديد

وقع المهاجم المخضرم فيرناندو توريس عقداً جديداً مع ناديه أتلتيكو مدريد لمدة عام واحد، بحسب ما أعلنه النادي الأحمر والأبيض عبر موقعه الرسمي، مساء اليوم الإثنين.

وعاد توريس إلى أتلتيكو مدريد، قادماً من تشيلسي الإنجليزي عام 2014، بعد رحلة غير موفقة أُعير خلالها لمدة عام واحد في نادي ميلان الإيطالي.

توريس سجل 12 هدفاً في 44 مباراة خاضها مع أتلتيكو مدريد، في الموسم الماضي، الذي ساهم خلاله في بلوغ الفريق للمباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، لكن ركلات الترجيح حرمته وفريقه من التتويج بكأس قارية تاريخية، كانت ستُعد الأولى في تاريخ النادي الممتد منذ 113 عاماً.

وأعرب توريس (32 عاماً) عن سعادته بتجديد التعاقد، والبقاء في ملعب فيسينتي كالديرون، حيث بزغ نجمه أول مرة، قبل نحو 10 سنوات، وقال في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الإسباني، اليوم الإثنين: “أنا سعيد لوجودي هنا، فلم يكن لدي أي شك في البقاء، ورغم كل شيء، في النهاية تحقق لي ما أردت”.

من جانبه، علق المدير الرياضي لنادي أتلتيكو مدريد، جوزيه لويس بيريز كامينيرو، بالقول: “إنه لنبأ عظيم، أن يجدد فيرناندو توريس تعاقده مع النادي. فيرناندو (توريس) ينتمي إلى هنا، وجميع مشجعي النادي سعداء، لأنه يستمر معنا”.

وأضاف: “إنه يعرف نادينا تماماً، ويعد مرجعاً لكل زملائه. لم يبخل بأي نصيحة على اللاعبين القادمين من أكاديمية النادي، وكانت نصائحه دائماً عظيمة بالنسبة لهم. إنه لاعب لديه خبرة كبيرة، سيفيدنا في المضي نحو تحقيق الألقاب، والمنافسة على أعلى المستويات”.

كان أتلتيكو مدريد قد أعلن قبل أيام تجديد عقد نجمه الأول أنطوان جريزمان، لمدة خمس سنوات، وذلك بعد التألق الكبير الذي ظهر به اللاعب في الموسم الفائت، والذي يستكمله مع منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الأوربية 2016، إذ قاد المنتخب الملقب بالديوك لبلوغ الدور نصف النهائي من المسابقة القارية، بينما يستعد وزملائه لمباراة من العيار الثقيل مع ألمانيا، يوم الخميس المقبل، الموافق 7 من يوليو الجاري.

وسجل جريزمان هدفاً لفرنسا في مرمى آيسلندا، أمس الأحد، ليساهم في فوز منتخب بلاده 5-2، فيما صعد لصدارة هدافي يورو 2016، إذ رفع رصيده إلى 4 أهداف.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *