الرئيسية / كورة عالمية / مورينهو يعقد مؤتمره الصحفي الأول مع مانشستر يونايتد غداً

مورينهو يعقد مؤتمره الصحفي الأول مع مانشستر يونايتد غداً

 

يعقد البرتغالي جوزيه مورينهو المدير الفني الجديد لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أول مؤتمر صحفي له كمدير فنياً للفريق غداً الثلاثاء وذلك بعدما بدأ العمل رسمياً في أولد ترافورد.

وبدأ مدرب تشيلسي الأسبق، والذي تم تعيينه في مايو الماضي مدرباً جديداً للمانيو خلفاً للهولندي لويس فان جال، أول يوم تدريبي له مع الشياطين الحمر اليوم الإثنين.

ونشر مورينهو صورة له وهو في محطة قطار بيكاديللي في مانشستر من خلال حسابه على إنستجرام، وعلق عليها قائلاً:” أنا هنا، معاً نستطيع”

وسيتقابل مورينهو مع وسائل الإعلام ويجيب على أسئلة الصحافة في مؤتمر صحفي غداً الثلاثاء.

وأبرم مورينهو حتى الآن صفقتين مع مانشستر، حيث تعاقد مع المدافع الإيفواري إيريك بايلي من فياريال، والنجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، وفي طريقه لحسم صفقة لاعب وسط بوروسيا دورتموند هنريك مخيتاريان.

وسيخوض مورينهو أول مباراة له مع اليونايتد أمام بوروسيا دورتموند ودياً في الصين يوم 22 يوليو الجاري، قبل ثلاثة أيام من مواجهة غريمه الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني الجديد لمانشستر سيتي في مباراة ودية أيضاً.

ثم يتقابل المانيو مع جالاتا سراي في السويد، قبل أن يواجه إيفرتون في مباراة لتكريم مهاجم مانشستر يونايتد الحالي ونجم إيفرتون السابق، واين روني.

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *