الرئيسية / كورة عربية / النصر السعودي يكشف برنامج الإعداد للموسم الجديد
alnassr-training-4-7-2016

النصر السعودي يكشف برنامج الإعداد للموسم الجديد

كشف نادي النصر السعودي برنامج الإعداد للموسم المقبل، قبل أيام من انطلاق معسكره الخارجي الذي سيخوضه الفريق الملقب بالعالمي، عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك.

وأوضح المركز الإعلامي لـ النصر، عبر الحساب الرسمي للنادي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن الفريق أنهى تدريباته، مساء اليوم الإثنين، ليدخل اللاعبون في إجازة عيد الفطر، التي ستمتد لأربعة أيام، قبل أن يعود الفريق لمتابعة تدريباته الجماعية، في السابعة مساءً (بتوقيت مكة)، يوم السبت المقبل (9 يوليو)، على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود، رحمه الله.

وقرر المدير الفني لـ النصر، الكرواتي زوران ماميتش، عودة اللاعبين إلى التدريبات الجماعية، مساء السبت المقبل، قبل مغادرة المملكة إلى تركيا، حيث سيخوض الفريق معسكره الخارجي، استعداداً للموسم الجديد.

وأدى لاعبو الفريق الأول بالنادي، آخر حصصهم التدريبية في شهر رمضان المبارك، عصر اليوم الإثنين، تحت إشراف ماميتش، الذي حرص عل تخصيص كامل التدريبات للجوانب اللياقية، ولتمارين التقوية المكثفة، باستخدام عدد من الأجهزة المخصصة لذلك، داخل صالة الأمير سلطان بن سعود (رحمه الله).

ويخوض النصر معسكراً خارجياً في تركيا سيمتد لـ 19 يوماً، سيؤدي خلاله الفريق الأصفر أربعة مباريات ودية، قبل العودة إلى الرياض من أجل الاستعداد لانطلاق الموسم الجديد (2016/2017).

وينطلق الموسم الجديد، من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين، بمباراة السوبر المقرر إقامته في العاصمة الإنجليزية لندن، في الثامن من أغسطس المقبل، بين فريقي الأهلي، حامل لقب الدوري، والهلال حامل لقب كأس ولي العهد.

أما النصر فيستهل مباريات الموسم، بمباراة أمام فريق الفتح ستقام على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، في ثاني أيام الجولة الأولى، يوم الجمعة، الثاني عشر من أغسطس المقبل، الموافق (9/11/1437 هـ).

وفي سياق آخر، أعلنت إدارة النصر، اليوم الإثنين، موافقتها على إعارة لاعب الوسط الشاب أيمن فتيني، لنادي الرائد حتى نهاية الموسم، وتمنت الإدارة النصراوية كل التوفيق للاعب البالغ من العمر 22 عاماً.

كما أعلن النادي تجديد عقد حارس المرمى عبدالله الشمري، ليبقى ضمن صفوف الفريق لمدة عام ونصف. وكان الشمري قد أعير إلى نادي الفيحاء (درجة أولى) في ديسمبر 2015، حتى نهاية الموسم الماضي، قبل أن يعود للنصر، هذا الصيف.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *