الرئيسية / كورة عالمية / ليفربول يستعد للتخلي عن بنتيكي بعد عرض مغرٍ
Christian Benteke Liverpool

ليفربول يستعد للتخلي عن بنتيكي بعد عرض مغرٍ

يستعد نادي ليفربول الإنجليزي للتخلي عن خدمات المهاجم الدولي البلجيكي كريستيان بنتيكي، الذي بات قريباً من الرحيل، خلال الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك عقب دخول نادي كريستال بالاس في المفاوضات بقوة مع إدارة الريدز، لضم اللاعب.

ويأمل المدير الفني لفريق كريستال بالاس، ألان باردو، في الحصول على خدمات بنتيكي، لدعم هجوم الفريق، استعداداً لمباريات الموسم المقبل.

وكان ليفربول قد اشترى عقد بنتيكي من فريق أستون فيلا في الموسم الماضي، مقابل 32.5 مليون جنيه استرليني، خلال الإدارة الفنية للمدير الفني السابق، بريندان رودجرز، لكن اللاعب لازم دكة البدلاء مع قدوم المدير الفني الألماني يورجن كلوب، ولم يشارك كلاعب أساسي، إلا في عدد قليل من مباريات الموسم الماضي.

ويسعى كريستال بالاس بقوة لضم بنتيكي، لاسيما بعدما فقد فرصة الحصول على خدمات، مواطنه ميتشو باتشواي، الذي فضّل الانتقال من مارسيليا الفرنسي، إلى فريق تشيلسي، فوّقع اللاعب ذو الـ 22 عاماً، عقداً يمتد لخمس سنوات، مع النادي اللندني.

وقالت صحيفة ميرور الإنجليزية الشهيرة، الإثنين، إن إدارة كريستال بالاس استجابت لرغبة المدير الفني ألان باردو، وعرضت مبلغ 31.5 مليون جنيه استرليني، على إدارة ليفربول، من أجل إقناع الأخيرة بإتمام الصفقة، في ظل عدم حاجة ليفربول لبنتيكي في الموسم المقبل، إذ تزخر قائمته بالعديد من المهاجمين، إضافة إلى تعاقد النادي الأحمر مع المهاجم السنغالي ساديو ماني بمقابل قياسي، قبل أيام.

ويضم ليفربول عدداً من اللاعبين المميزين في مراكز الهجوم المختلفة، في مقدمتهم ماني الذي أصبح أغلى لاعب إفريقي في التاريخ، بعدما انتقل إلى ملعب آنفيلد، مقابل (34 مليون استرليني)، إلى جانب البرازيلي روبرتو فيرمينو، ومواطنه فيليبي كوتينيو، فضلاً عن وجود آدم لالانا، ودانييل ستوريدج، والبلجيكي ديفوك أوريجي، إضافة إلى الإيطالي ماريو بالوتيلّلي الذي عاد لتدريبات الريدز، بعد موسم فاشل مع نادي ميلان، الذي أعير له في الموسم الماضي، بينما لم يحسم موقفه سواء بالبقاء أو الرحيل حتى الآن.

وأبرم ليفربول عدة صفقات خلال الأيام الماضية، استعداداً للموسم المقبل، بدأها بضم حارس مرمى فريق ماينز الألماني السابق، لوريس كاريوس، والكاميروني جويل ماتيب لاعب شالكه الألماني السابق، والسنغالي ساديو ماني، لاعب ساوثهامبتون السابق، والصربي ذو الـ 20 عاماً، ماركو جورجيتش.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *