الرئيسية / الانتقالات / أتليتكو مدريد يضغط لضم باكا
carlos-bacca-milan-atleticomadrid-talks

أتليتكو مدريد يضغط لضم باكا

دخل نادي أتليتكو مدريد الإسباني بقوة في المفاوضات مع نظيره الإيطالي ميلان، من أجل الحصول على توقيع المهاجم الدولي الكولومبي كارلوس باكا، خلال الانتقالات الصيفية الجارية، لتعزيز صفوف الفريق الأحمر والأبيض، استعداداً للموسم المقبل.

ونافس أتليتكو مدريد على كل الألقاب المحلية، والقارية، في الموسم الفائت، لكنه خرج خالي الوفاض، إذ فقد المنافسة على لقب الدوري الإسباني في الأمتار الأخيرة من عمر المسابقة التي توّج بها برشلونة، كما خسر لقب دوري أبطال أوروبا، بركلات الترجيح أمام جاره ريال مدريد، في المباراة التي أقيمت في ملعب سانسيرو في ميلان، قبل شهرين.

وقالت صحيفة “جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، الثلاثاء، إن أتليتكو مدريد يبذل جهوداً حثيثة من أجل ضم باكا، موضحة أن المدير الرياضي للنادي الإسباني، أندريا بيرتا، وصل إلى مدينة ميلانو، الثلاثاء، لإنهاء المفاوضات مع مسؤولي ميلان، بشكل رسمي.

وأشارت الصحيفة الإيطالية الشهيرة إلى أن أتليتكو مدريد مستعد لدفع 25 مليون يورو، للحصول على توقيع كارلوس باكا، بينما يسعى لإقناع اللاعب بالانتقال إلى ملعب فيسينتي كالديرون في الموسم المقبل، براتب سنوي قيمته 3.8 مليون يورو.

ويأتي كارلوس باكا على رأس قائمة المهاجمين الذين يسعى أتليتكو مدريد لضمهم هذا الصيف، في ظل صعوبة المفاوضات مع نجم الفريق السابق، لاعب تشيلسي الحالي، دييجو كوستا، والأمر نفسه بالنسبة لهداف ونجم بوروسيا دورتموند، بيير إيميريك أوباميانج، الذي يبدو صعب المنال للروخي بلانكوس.

وقبل انتقال باكا إلى ميلان، في صيف العام 2015، تألق اللاعب الكولومبي ذو الـ 29 عاماً، مع فريق أشبيلية لموسمين، نجح فيهما في المساهمة في تتويج الفريق الأندلسي ببطولة الدوري الأوروبي.

في المقابل، ألمحت تقارير إيطالية أخرى، إلى أن وصول بيرتا إلى ميلانو، جاء بقصد آخر، وهو محاولة مسؤول الفريق الملقب بالـ “كولوكونيرو” لضم مهاجم إنتر ميلان، الأرجنتيني ماورو إيكاردي، قائد الفريق الأسود والأزرق.

ولعب باكا في صفوف ميلان في الموسم الماضي فسجل 20 هدفاً خلال مشاركته في 43 مباراة، في الدوري الإيطالي، وكأس إيطاليا.

يذكر أن أتليتكو مدريد قد أعلن قبل أيام تجديد عقد نجمه الفرنسي أنطوان جريزمان لخمس سنوات، كما جدد عقد مهاجمه المخضرم فيرناندو توريس، لعام واحد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *